البريد
أخبار تهمكالرئيسيةخدمات

تقديراً لريادتها في توفير خدمات الذكاء الاصطناعي التوليدي، كابجيميني تفوز بجائزة شريك جوجل كلاود

Adv

ثلاث جوائز من جوجل كلاود تعزز وضع كابجيميني في إتاحة حلول موجهة للقطاعات

 

 

كتب – محمد طنطاوي : علنت شركة كابجيميني فوزها بجائزة شريك جوجل كلاود للحلول الموجهة للقطاعات لتوفير خدمات الذكاء الاصطناعي التوليدي بالإضافة إلى جائزتين أخريين. تأتي الجائزة بعد أقل من عام من إعلان كابجيميني توسيع شراكتها الاستراتيجية طويلة الأمد مع جوجل كلاود في مجالي تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي. وتهدف تلك الشراكة إلى مساعدة الشركات على الاستفادة من الإمكانيات التي توفرها تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. وخلال ستة أشهر فقط، قدمت كابجيميني أكثر من 250 حالة استخدام مصممة للتعامل مع تحديات مرتبطة بقطاعات معينة، إلى جانب تحسين العمليات عبر المسرعات الصناعية، والتي تساعد العملاء في تعظيم خلق القيمة من خلال نشر الذكاء الاصطناعي التوليدي بنجاح على نطاق واسع .

فازت كابجيميني إجمالا في ثلاث فئات مما يؤكد عمق شراكتها مع جوجل كلاود:

  • جائزة شريك جوجل كلاود للحلول الموجهة للقطاعات لتوفير خدمات الذكاء الاصطناعي التوليدي
  • جائزة شريك جوجل كلاود للخدمات المالية والتأمين
  • جائزة شريك جوجل كلاود المتخصص في تطبيقات (SAP) على جوجل كلاود

تستخدم كابجيميني تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التوليدي التي يطورها جوجل كلاود عبر مركز التميز العالمي للذكاء الاصطناعي لتقدم حلولا موجهة للقطاعات لعملائها. وتساعد الشراكة الاستراتيجية مع جوجل كلاود العملاء المشتركين على الوصول إلى قيمة مستدامة على المدى القصير والطويل مما يمكن المؤسسات من تبني الابتكار بداخلها وتحقيق أهداف التحول الرقمي المرجوة في أعمالهم.

وأوضح كيفين إيكبوراني، نائب رئيس الشركة ونظام بيئة والقنوات في جوجل كلاود “حازت كابجيميني على هذه الجائزة لخبرتها في مجالات مثل الخدمات المالية والسيارات والتجزئة ولتركيزها المستمر على تحديد تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي وتحسينها باستمرار”.

وأضاف “تواصل كابجيميني تأكيد ريادتها في إتاحة التحول الرقمي الاستراتيجي للعملاء المشتركين انطلاقا من فهمها العميق وتميزها في تقديم تكنولوجيات جوجل كلاود المتميزة والتي يمكن تكييفها حسب رغبة العملاء”.

إتاحة قيمة أكبر مقابل استثمارات العملاء من خلال خدمات الذكاء الاصطناعي التوليدي

تعزز هذه الجوائز الممنوحة من جوجل كلاود ريادة كابجيميني في تقديم حلول استراتيجية لخدمة العملاء في قطاعات مختلفة وتؤكد قدرتها على الابتكار والتعاون والتفاني في تقديم قيمة ملموسة للعملاء المشتركين.

وقال المهندس حسام سيف الدين، الرئيس التنفيذي لشركة كابجيميني مصر: “تمثل جوائز جوجل كلاود دليلاً على قوة شراكتنا وخبراتنا المشتركة في الذكاء الاصطناعي التوليدي. فخورون بكوننا في طليعة المساهمين في توفير المساعدة للشركات في أكثر من 50 دولة للحصول على هذه التكنولوجيا. إذ يساهم الذكاء الاصطناعي في تمكين الموظفين في مصر من تجاوز حدود قدراتهم القياسية، بما يجعلهم أكثر مهارة ومرونة بحسب المواقف المختلفة، وذلك عبر الاستغناء عن حفظ الإجراءات المعقدة أو التنقل في واجهات معقدة واستبدالهم بالتركيز على المهام الإبداعية والاستراتيجية، بما يمكن عملائنا من تحقيق النمو لأعمالهم؛ تماشياً مع رؤيتنا لتكون مصر مركز للخدمات التي توفرها كابجيميني عالمياً”.

وذكر فيرناندز ألفاريز رئيس فسم الاستراتيجية والتنمية وعضو مجلس إدارة كابجيميني “على مدار العام الماضي وسعنا شراكتنا الاستراتيجية مع جوجل كلاود لنسرع وصول القيمة للعملاء المشتركين وخاصة فيما يتعلق بالفرص الواسعة التي تقدمها تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي القادرة على تغيير قواعد اللعبة بالكامل”.

وأشار إلى أن “جوائز شريك العام التي منحتنا إياها جوجل كلاود تؤكد مجددا وضع كابجيميني القوي كشركة رائدة في قطاعي البيانات والذكاء الاصطناعي وتعزز قدراتنا في المجالات الاستراتيجية والهندسة والتكنولوجيا مما يجعل كابجيميني شريك أعمال رئيسيا لعملائنا. بالتعاون مع جوجل كلاود، سنساعد المؤسسات على تحقيق أهدافها نحو التحول الرقمي وإستكشاف الممكن تحقيقة بإستخدام أحدث التقنيات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى