البريد
أخبار تهمكخدمات

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية للأسر اللاجئة ويدعم تنفيذ مهام إسعافية في مدينة المنية وشمال لبنان

Adv

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان، حيث وزع المركز خلال أسبوع 175,000 ربطة خبز للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفاد منها 125.000 فرد.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان.

ووزع المشروع خلال أسبوع 25.000 ربطة خبز يوميًا للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفاد منها 62.500 فرد بواقع 12.500 أسرة.

يأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة اللاجئين في مختلف مواقع وجودهم.

وفي إطار منفصل، يواصل إسعاف “سبل السلام” في مدينة المنية وشمال لبنان، تلبية المهمات في إطار جهود الاستجابة لمتطلبات المرضى والمصابين، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع بلدية المنية، حيث تم تنفيذ 62 مهمة خلال أسبوع، اشتملت على إسعاف ونقل المرضى والجرحى من المستشفيات وإليها، استفاد منها اللاجئون السوريون والمجتمع المستضيف.

كما واصل إسعاف “سبل السلام” في مدينة المنية وشمال لبنان تنفيذ (المرحلة الثالثة) وتلبية المهمات في إطار جهود الاستجابة لمتطلبات المرضى والمصابين، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبالتعاون مع بلدية المنية، حيث تم تنفيذ 52 مهمة خلال أسبوع، تنوعت بين إسعاف ونقل المرضى والجرحى من المستشفيات وإليها، استفاد منها اللاجئون السوريون والمجتمع المستضيف.
يأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لدعم الخدمات الطبية والنقل الإسعافي في مناطق اللاجئين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى