البريد
أخبار تهمكخدمات

“نخيل” تنظّم حفلاً خاصاً لتكريم مقاوليها

Adv

فريق التحرير: أقامت “نخيل”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التطوير العقاري، حفل تكريم خاص لتقدير المساهمات الاستثنائية لمقاوليها الكرام، في “مكتب مبيعات نخيل”. وكرّم هذا الحدث جهود والتزام المقاولين الذين يشاركون الشركة رؤيتها المتمثلة في تعزيز السعادة والازدهار، والتركيز على تميز العملاء.

ويعد الحدث، الذي حضره المقاولون العاملون في مختلف مشاريع “نخيل”، بمثابة دليل على التزام المطور العقاري الرائد بتعزيز الشراكات القوية وتكريم الإنجازات الجماعية لمجتمع المقاولين لديها. وحضر الحفل كل من السيد عصام كلداري، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة “نخيل”؛ والسيد نعمان عطاالله، الرئيس التنفيذي لشركة “نخيل”؛ بالإضافة إلى أعضاء مرموقين آخرين من فريق عمل “نخيل”.

تعد “نخيل” شركة رائدة عالمياً في مجال التطوير العقاري، حيث تؤلف مشاريعها المبتكرة والمتميزة مجموعة أيقونية من المجتمعات الرئيسية ومشاريع السكن والتجزئة والضيافة والترفيه التي تلعب دوراً محورياً في تحقيق رؤية دبي. وتمتد محفظة “نخيل” المتنوعة لتشمل الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم مثل سانت ريجيس دبي، بالإضافة إلى عدد من أشهر مراكز التسوق في دبي مثل نخيل مول في نخلة جميرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى