البريد
اقتصاد وتكنولوجيا وعلومخدمات

بروميناد “منار مول” يمنح زواره سحر السينما الخارجية المطلّة على الواجهة المائية الخلابة

Adv

كتب – محمد طنطاوي: يدعو “منار مول”، المركز التجاري الرائد التابع لشركة “الحمرا”، الزوار للاستمتاع بتجربة الأجواء المفتوحة في السينما الخارجية المطلّة على الواجهة البحرية الخلابة انطلاقاً من بروميناد “منار مول”. وعبر جلسات مريحة تحت النجوم، سيحظى الزوار بعروض مجانية لأشهر الأفلام الكلاسيكية العائلية وأفلام الرسوم المتحركة.

وبدءاً من يوم الجمعة 10 مارس، ستنطلق عروض السينما الخارجية في بروميناد “منار مول”بفيلم إنكانتو (Encanto) الموسيقي الساحر. وسيشاهد الزوار باقة متنوعة من الأفلام الرائعة كل جمعة وسبت الساعة 8 ليلاً، حتى يوم 6 مايو. واختير موقع السينما الخارجية لمنح الزوار إطلالات خلابة على مساحة واسعة من أشجار القرم، وهي تتسع نحو 200 ضيف، ويتوفر فيها أكياس جلوس وكراسي مريحة تترك لدى الجميع ذكريات جميلة لا تنسى.

وبهذه الفعالية يتحول بروميناد “منار مول” الذي يمتد على مساحة 10 آلاف متر مربع، إلى وجهة ليلية ساحرة تتيح للزوار الاستمتاع بأمسيات مدهشة، لتعزز بذلك موقعها وجهة الترفيه وأنماط الحياة على الواجهة البحرية الرائدة في إمارة رأس الخيمة. وإلى جانب عروض الأفلام الشيّقة، تقدم منافذ المأكولات والمشروبات المحيطة بالسينما،   خيارات متعددة من الفشار والوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة.

ولطالما شكّل “منار مول” و بروميناد “منار مول” منطقتين مميزتين للتجارب الترفيهية الاستثنائية في إمارة رأس الخيمة. وعبر إطلاق هذه التجربة السينمائية الجديدة، ستوفر “الحمرا” لزوار رأس الخيمة والمقيمين فيها مزيداً من الفرص للاستمتاع والابتعاد عن نمط الحياة اليومية وإعادة مشاهدة أفلامهم المفضلة من خلال تجربة خارجية رائعة.

وقال لي أنتوني نورثمور، نائب الرئيس للتأجير والتجزئة في “منار مول”: “يسرنا إطلاق أول مفهوم سينما خارجية في أحد مراكز التسوق في الإمارات الشمالية، ما يرسخ مكانة ’منار مول‘ وجهة رائدة لاستضافة الفعاليات والتجارب المميزة. وبفضل موقعها المثالي في بروميناد ’ منار مول‘، سترتقي التجربة الجديدة بخيارات الترفيه في رأس الخيمة بالاعتماد على حب الزوار والعائلات للأفلام السينمائية، ما يمنح الزوار والمقيمين مزيداً من الأسباب للاستمتاع بما يوفره ’منار مول‘ من خيارات التسوق والترفيه ومناطق الجذب العصرية”.

وتشمل قائمة الأفلام التي ستعرضها السينما على مدار الأسابيع التسعة أفلام الرسوم المتحركة والأبطال الخارقين وأفلام الأطفال، وأفلاماً عائلية، وأفلام الدراما والحركة، فمن الأفلام الشهيرة المقررة بعد فيلم إنكانتو، لايتير، سبايدر مان: فار فرم هوم، أفينجرز، سونيك ذا هيدجهوج 2، بيتر رابيت 2018، ذا جريتيست شومان، ماما ميا، وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى