البريد
الرئيسية

“ألف العقارية” تعلن اكتمال فيلا العرض في “حيان”

بيع 100% من القصور في المشروع الجديد

Adv

: أعلنت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في إمارة الشارقة، عن الانتهاء من بناء “فيلا العرض” في مشروع حيان السكني ومركز الاستقبال.

تم الكشف عن فيلا العرض بعد الانتهاء من إنشائها بالكامل. كما كشف المطور العقاري عن بيع 100 في المائة من القصور في المشروع الجديد.

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف العقارية: “يسعدنا في مجموعة ألف الإعلان عن الانتهاء من بناء فيلا العرض المنتظرة في حيان. نحن نعطي الأولوية لتسليم العقارات الاستثنائية في الوقت المحدد، ونعد السكان والمستثمرين بتجربة معيشية رائدة وفريدة”.

وتابع “فيلا العرض هي شهادة على التزامنا الثابت بالتميز. هذا الإنجاز الجديد يدل على تفاني مجموعة ألف في تقديم مساحات معيشة استثنائية في مشروعها المجتمعي الشهير (قلب الشارقة الأخضر)”.

وأشار عطايا إلى أنه سيتم قريبًا دعوة العملاء والوكلاء والشركاء لزيارة فيلا العرض والقيام بجولة داخلها والاطلاع على تفاصيلها.

 

وتتألف فيلا العرض من طابقين، وتضم مساحة إجمالية قدرها 5884.84 قدم مربع. وتتميز هذه الفيلا الفسيحة بخمس غرف نوم مصممة بشكل فريد وعلى درجة عالية من الرفاهية، كما تعد المكان المثالي للعائلات والمستثمرين الباحثين عن الراحة والرقي والتميز.

يتميز التصميم الداخلي لفيلا العرض بأسقف عالية ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقفبما يمكّن قاطنيها من الاستمتاع بالمناظر الخلابة، إلى جانب  توفر حديقة ومسبح خاص يشكل ملاذا عائليا رائعا ورائدا للاستمتاع بالأجواء المحيطة.

على مساحة 8.7 مليون قدم مربع، وبإجمالي 3.5 مليار درهم، يضم مشروع حيان العقاري 1882 قصرا  وفيلا وتاون هاوس موزعة علىأربع مناطق. حيث يمثل حيان تجربة فريدة من نوعها في كونه القلب الأخضر لإمارة الشارقة. وعلاوة على ذلك سيتمكن سكان الحي الجديد من الحصول على عدد كبير من المرافق النشطة الداخلية والخارجية، بما في ذلك الحدائق والمناطق الترفيهية والمطاعم والمقاهي. وذلك مع أكبر بحيرة سباحة في الإمارة وأكبر حديقة مجتمعية، مما يؤكد أن حيان يوفر تجربة معيشية استثنائية للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى