البريد
أخبار تهمكخدمات

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم أطنان من التمور هدية المملكة لأذربيجان وكوتديفوار وأوغندا وكينيا والأردن

Adv

كتب – محمد طنطاوي: سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، هدية المملكة العربية السعودية لجمهورية أذربيجان البالغة 25 طنًا من التمور.

وتم تسليم المساعدات لممثل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في أذربيجان، وذلك بالعاصمة باكو.

وفي إطار متصل، سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، هدية المملكة العربية السعودية لجمهورية كوت ديفوار البالغة 50 طنًا من التمور.
وتم تسليم المساعدات لمدير العام للعلاقات الثنائية بوزارة الخارجية والتكامل الأفريقي والإيفواريين في الخارج فلبير كواسي غلغلود، بحضور عدد من المسؤولين، وفريق من المركز، وذلك بالعاصمة ياموسوكرو.

وفي إطار متوازي، سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، هدية المملكة العربية السعودية لجمهورية أوغندا البالغة 25 طنًا من التمور. تم تسليم المساعدات بحضور رئيس المجلس الأعلى الإسلامي والمفتي العام لجمهورية أوغندا الشيخ شعبان رمضان موباجي، ورئيس مجلس الشورى بالمجلس الأعلى الإسلامي الشيخ عبده عبيدة قاموليغيا، وفريق من المركز، وذلك بالعاصمة كمبالا.

وقدّم رئيس مجلس الشورى بالمجلس الأعلى الإسلامي عبده قاموليغيا شكره الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على المساعدات الإنسانية الغذائية المقدمة لبلاده، داعيا الله تعالى أن يوفقهما لكل خير وأن يجعل ذلك في موازين حسناتهما.

كما سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، هدية المملكة العربية السعودية لجمهورية كينيا البالغة 25 طنًا من التمور.

وتم تسليم المساعدات بحضور رئيس المجلس الأعلى لمسلمي كينيا الشيخ حسن ألينادو، وعدد من المسؤولين، وفريق من المركز، وذلك بالعاصمة نيروبي.

كما قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتسليم هدية المملكة العربية السعودية للمملكة الأردنية الهاشمية المتضمنة 125 طنا من التمور، والتي ستشمل المحافظات الأردنية والبالغة 12 محافظة بمناطقها المتعددة انطلاقا من منطقة القسطل جنوب العاصمة عمّان.

تم تسليم المساعدات بحضور مدير فرع المركز بالأردن نايف بن صالح الشمري.
وتأتي هذه الهدايا ضمن البرامج الإغاثية والإنسانية التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله – لعدد من الدول الشقيقة والصديقة حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى