البريد
أخبار تهمكخدمات

“دتكو” و”إلينغتون العقارية” تدشنان الأعمال الإنشائية في المشروع السكني المتميز “وان ريفر بوينت” بقيمة 1.2 مليار درهم

Adv

كتب – محمد طنطاوي: أعلنت شركتا “دتكو” و“إلينغتون العقارية” اليوم عن وضع حجر الأساس لمشروعهما السكني الفاخر “وان ريفر بوينت” على الواجهة البحرية في منطقة الخليج التجاري بدبي. ويؤكد بدء الأعمال الإنشائية في المشروع والتي تأتي بعد فترة قصيرة من إطلاقه، على التزام الشركتين بتسليم مشاريعهما الطموحة في الوقت المناسب والتي توفر وسائل راحة تشبه المنتجعات وأسلوب حياة راقٍ لخلق قيمة طويلة المدى لعملائهما. ويتوقع أن يتم الانتهاء من هذا المشروع في الربع الثاني من عام 2027.

يمثل مشروع “وان ريفر بوينت” تحفة معمارية من العلامة التجارية “دتكو إلينغتون”. ومن خلال الارتقاء بالحياة الحضرية إلى آفاق جديدة، سيكون المشروع جوهرة في قلب منطقة الخليج التجاري المزدهرة. يتألف المشروع من 295 شقة استوديو وشقق سكنية بغرفة نوم واحدة أو اثنتين، أو ثلاث غرف، ومنازل بنتهاوس تضم ثلاث أو أربع غرف نوم، بالإضافة إلى شقق دوبلكس فاخرة من أربع غرف ومزودة بحمامات سباحة خاصة. وتتميز جميع الوحدات السكنية في المشروع بإطلالات بانورامية خلابة على أبرز معالم دبي.

ويمزج المشروع بسلاسة بين جماليات البناء المعاصر والتكنولوجيا المتطورة، حيث يضم مجموعة وافرة من أرقى وسائل الراحة، منها على سبيل المثال مسبحان على غرار مسابح المنتجعات على طراز “إنفينيتي”، ومسبح مخصص للأطفال، واستوديو للياقة البدنية مع تجهيزات تسلق للبالغين، بالإضافة إلى استوديو يوغا مع مدرب افتراضي على شاشة العرض. علاوة على ذلك، وسيتسنى للسكان أيضاً الاستفادة من غرفة التجارب الغامرة مع شاشة عرض كاملة، ومناطق لعب مخصصة للأطفال، ومنطقة مخصصة لتسلية الحيوانات الأليفة والعناية بنظافتها، وتراسات مفتوحة بإطلالات ساحرة على قناة دبي المائية إلى جانب منطقة مخصصة للشواء على السطح، ونادٍ حصري. وسيوفر المشروع كذلك العديد من خيارات الأطعمة والمشروبات ومحلات البيع بالتجزئة الراقية المطلة على قناة دبي المائية، بما يضيف اللمسة النهائية إلى هذه التجربة المتطورة والمبتكرة لنمط الحياة العصري.

وبهذه المناسبة، قال نيلسون جيب، الرئيس التنفيذي لمجموعة “دتكو”: “يسهم وضع حجر الأساس لمشروع ’وان ريفر بوينت‘ في تعزيز التزام ’دتكو‘ الاستراتيجي بتطوير محفظتنا العقارية بالتعاون مع ’إلينغتون العقارية‘. يأتي هذا المشروع منسجماً مع هدف أعمالنا المتمثل في تقديم مساكن متطورة وعالية القيمة في مواقع رئيسية، مثل الخليج التجاري. نحن لا نقوم فقط بإنشاء مساحات للمعيشة، بل نهتم أيضاً بتوفير أسلوب الحياة الراقي، بما يساهم في تحقيق رؤيتنا المتمثلة في إرساء معايير جديدة في سوق العقارات التنافسي في دبي. وسوف يقدم ذراع البناء في ’دتكو‘ بمستواه العالي في الإنشاءات منتجاً عالي الجودة لعملائنا المميزين”.

من جانبه، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس لشركة “إلينغتون العقارية“: “يعد وضع حجر الأساس لمشروع ’وان ريفر بوينت‘ بمثابة شهادة حية على التزام ’إلينغتون‘ الراسخ بتصميم أنماط الحياة العصرية الراقية. ولا تقتصر هذه الخطوة على مجرد بدء أعمال البناء، بل إنها تجسد التزامنا الثابت بإعادة تعريف الحياة الحضرية. ويؤكد هذا التدشين رؤيتنا الرامية إلى إرساء معايير جديدة في عالم العقارات، بما يبرز تصميمنا على تشكيل البيئات التي تعكس تطلعات وقيم عملائنا المميزين”.

يمثل البدء في إنشاء مشروع “وان ريفر بوينت” لحظة محورية في التعاون الدائم بين “دتكو” و”إلينغتون العقارية”، بما يجسد رؤيتهما المشتركة لتعزيز عرض القيمة للمجتمعات السكنية البارزة مثل الخليج التجاري.

تعد “إلينغتون العقارية” شركة التطوير الرائدة في مجال التصميم في دبي وتمتلك محفظة متنوعة من المشاريع المهمة الحائزة على الجوائز في دبي ورأس الخيمة، بما في ذلك أوشن هاوس في نخلة جميرا، و”وان ريفر بوينت” في الخليج التجاري، وآرت باي في الجداف دبي، وإلينغتون هاوس في دبي هيلز إستيت، ويو ايتش من إلينغتون في أبراج بحيرات جميرا، وبورتو بلايا، في جزيرة الحياة في رأس الخيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى