البريد
أخبار تهمكاقتصاد وتكنولوجيا وعلومالرئيسيةخدمات

عروض هواوي المميزة على الساعات الذكية وهدايا مجانية

Adv

كتب – محمد طنطاوي: مرحبًا بكم في طليعة الابتكار والأناقة مع الساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء من هواوي. تم تصميم هذه الأجهزة المتطورة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعشاق التكنولوجيا والأفراد المهتمين بالصحة، وتوفر ميزات متقدمة وتصميمات أنيقة ووظائف لا مثيل لها. بدءًا من قدرات المراقبة الصحية المحسنة وحتى الجماليات الأنيقة. انضم إلينا ونحن نستكشف مستقبل الاتصال والصحة والراحة.

في عالم الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، يبرز سوار HUAWEI Band 8 باعتباره الخيار الأنحف والأخف وزنًا، حيث يبلغ سمكه 8.99 ملم فقط ويزن 14 جرامًا فقط. يتميز بشاشة AMOLED نابضة بالحياة مقاس 1.47 بوصة بدقة 368 × 194 ونسبة شاشة إلى جسم تصل إلى 65%، يوفر جهاز HUAWEI Band 8 تجربة بصرية آسرة في حزمة مدمجة. متوفر الآن بسعر مخفض قدره 2369 جنيهًا مصريًا، ويجمع هذا الجهاز الأنيق القابل للارتداء بين الأناقة والعملية بسلاسة.

دلل نفسك مع ساعة HUAWEI WATCH FIT 2، المتوفرة الآن بسعر مخفض 5999 جنيهًا مصريًا. هذه الساعة الذكية الأنيقة متوافقة مع أجهزة هواوي وغيرها من أجهزة Android وiOS. اختر بين الإصدار النشط والإصدار الكلاسيكي الذي يناسب ذوقك. تتميز الساعة بشاشة AMOLED HD Huawei FullView كبيرة مقاس 1.74 بوصة، وميزات مريحة مثل الاتصال عبر Bluetooth والردود السريعة على الرسائل، وعمر بطارية طويل الأمد يصل إلى 10 أيام. حافظ على نشاطك وعصريتك مع هذه الساعة الذكية الأنيقة التي توفر مجموعة متنوعة من وظائف اللياقة البدنية لدعم أهدافك الصحية والعافية.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن قدرات شاملة لإدارة الصحة، توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT SE مجموعة من الميزات المتقدمة بسعر لا يصدق يبلغ 3719 جنيهًا مصريًا. تم تجهيز هذه الساعة الذكية بتقنية معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen ™ 5.0 المحدثة وخوارزمية الشبكة العصبية AI متعددة المستشعرات. يوفر مراقبة دقيقة للقلب على مدار 24 ساعة، وتتبع الأكسجين في الدم، وتحليل النوم، وتقييمات مستوى التوتر. بالإضافة إلى ذلك، تقدم ساعة HUAWEI WATCH FIT SE وظيفة رائدة لإدارة الدورة الشهرية مصممة خصيصًا للمستخدمين الإناث، مما يجعلها رفيقًا صحيًا شاملاً.

نقدم لكم ساعة HUAWEI WATCH GT 4، وهي ساعة ذكية متعددة الاستخدامات ومتوفرة بمجموعة متنوعة من الألوان الأنيقة بما في ذلك الأبيض والأسود والبني والأخضر مقاس 46 ملم، بالإضافة إلى الأسود والأبيض مقاس 41 ملم. تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 4 بميزات متقدمة وتصميم أنيق، وتوفر عمرًا استثنائيًا للبطارية يصل إلى 14 يومًا لطراز 46 ملم وما يصل إلى 7 أيام لطراز 41 ملم، مما يضمن الاستخدام دون انقطاع دون الحاجة إلى إعادة الشحن بشكل متكرر. بفضل تقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeen™ 5.5+ المحدثة، تضع هذه الساعة الذكية معيارًا جديدًا للدقة والدقة في تتبع الصحة، مما يجعلها ملحقًا لا بد منه للفرد العصري. وكعرض ترويجي خاص، سيحصل العملاء الذين يشترون ساعة HUAWEI WATCH GT 4 على سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2 كهدية مجانية.

وبينما تواصل هواوي دفع حدود الابتكار في مجال التكنولوجيا القابلة للارتداء، فإن الساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء تقف بمثابة شهادة على التزام الشركة بتحسين حياة المستخدمين من خلال الميزات المتقدمة والتصميمات الأنيقة. سواء كنت من عشاق التكنولوجيا، أو من عشاق اللياقة البدنية، أو شخصًا يتطلع إلى إعطاء الأولوية لصحته ورفاهيته، فإن تشكيلة هواوي لديها ما يناسب الجميع. ابق على اتصال، وحافظ على صحتك، وابق في المقدمة مع الساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء المتطورة من هواوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى