البريد
أخبار تهمكخدمات

Atos (أتوس) تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المملكة العربية السعودية

Adv

كتبت – هند حامد: أعلنت Atos (أتوس) عن افتتاح مركزًا رائدًا للتميز في مجال التكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي سيكون مقره في المملكة العربية السعودية ، على أن يتم افتتاحه في الربع الثاني من عام 2024.

وجاء الاعلان على هامش مؤتمر LEAP 2024 ، حيث سيستفيد مركز التميز، من سجل Atos (أتوس) العالمي في تقديم أفضل خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات في الأحداث الرياضية العالمية.وسيطور المركز أحدث التطبيقات التكنولوجية التي تهم الرياضيين والمشجعين والحركة الرياضية في المملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه الخطوة الرائدة في وقت تشهد فيه المملكة العربية السعودية تطورًا كبيرًا في تشكيل مستقبل الاقتصاد والرياضة ضمن «رؤية المملكة 2030»، حيث أصبحت المملكة العربية السعودية وجهة لاستضافة أهم الأحداث الرياضية الدولية في العالم.

ومن خلال إنشاء مقرها الرئيسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المملكة ، ستكون Atos (أتوس) في طليعة مؤسسات التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية والمنطقة، بهدف تعزيز الاقتصاد المزدهر وتسريع الابتكارات للمبادرات المحلية في القطاع الخاص.

وبهذه المناسبة قال مارك فيلينتورف – الرئيس التنفيذي في Atos (أتوس) لمنطقة تركيا والشرق الأوسط : “من خلال مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية، ستعمل Atos (أتوس) على تمكين المنظمات في المملكة العربية السعودية بالتقنيات اللازمة للازدهار في الاقتصاد الرقمي للمملكة بالاعتماد على أفضل أدواتنا الرقمية في فئتها وحلول تكنولوجيا المعلومات، وسيصبح المركز مركزًا لتكنولوجيا الأحداث الكبرى والابتكار الرقمي في المنطقة”.

وسيساهم مقر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومركز التميز بشكل كبير ضمن الرؤية السعودية 2030 وبرنامج التحول الوطني من خلال دعم مبادرات القطاع العام ومشاريع التحول ومشاريع الجيجا المختلفة والوجهات الذكية مثل Expo 2030 والمعرض السعودي للترفيه والتسلية وسيستفيد المركز، من خبرة Atos (أتوس) العالمية لخدمة هذه المبادرات العالمية.

في سياق متصل قال معتز سالم – المدير العام لشركة Atos (أتوس):”ستعمل Atos (أتوس) في تمكين المشاريع السعودية في أن تصبح وجهة ذكية رائدة للمستقبل متجذرة في التقاليد والرياضة والثقافة بخبرات قوية.
من جهته قال خافيير إسكوديرو – المدير التجاري للفعاليات الكبرى في Atos (أتوس):”سيقع مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية في قلب الرياض لتزويد الأحداث الكبرى بتكنولوجيا سلسة وتنسيق عمليات دقيقة وتأمين تدفق البيانات وأضاف:” يشمل سجلنا الفريد في الرياضة أكثر من 25 مشروعًا دوليا وقاريا مثل الألعاب الأولمبية والألعاب الآسيوية والعربية والخليجية. وستكون حلول Atos (أتوس) المبتكرة بمثابة العمود الفقري، مما يمكّن المنظمين من جذب الجماهير في جميع أنحاء العالم مع ضمان المصداقية والدقة”.

وعلى وجه التحديد، سيعمل المركز كمركز تجاري ديناميكي يستضيف مجموعة من الأنشطة تحت مظلة «نادي آتوس». وتشمل هذه الاجتماعات جلسات رئيسية، ومناقشات ،وعروض إيضاحية للتكنولوجيا، وحلقات عمل، ومناسبات للتواصل.

وستوفر هذه المشاركات منصة لقادة الصناعة ومنظمي الأحداث والعملاء والشركاء لاستكشاف واجهة التحول الرقمي والأمن السيبراني والخدمات السحابية وإزالة الكربون وتحديث التطبيقات و DevSecOps والحوسبة المتطورة.

وتعد Atos (أتوس) الشريك العالمي في تكنولوجيا المعلومات للألعاب الأولمبية والبارالمبية وتعمل الآن على التحضير للألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024. وهي أيضًا الشريك الرسمي للتكنولوجيا والخدمات الرقمية للجنة الأولمبية الأوروبية للنسخ القادمة من الألعاب الأوروبية حتى عام 2027 والشريك الرسمي لتكنولوجيا المعلومات للمنتخب الوطني الأوروبي لكرة القدم حتى عام 2030.

وتعتبر Atos (أتوس) الوحيدة في خدمات تكنولوجيا المعلومات الدولية التي تخدم شركائها وعملائها من خلال قسم داخلي مكرس للرياضة والأحداث الكبرى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى