البريد
خدمات

فخر الإمارات تعلن عن افتتاح  متاجر  جديدة في دبمنهامز – وتطرح في الأسواق “التراث” كسلسلة عطور تحتفي بالثقافة الإماراتية

Adv

كتب – محمد طنطاوى: منذ تأسيسها في الإمارات، أصبحت فخر الإمارات رائدة في مجال العطور على مستوى الشرق الأوسط، بطموحٍ بلا حدود. إذ تخطط للتوسع من خلال فتح نوافذ بيع جديدة ضمن متاجر دبنهامز في مختلف أنحاء الإمارات وأبرز مواقع التسوق كمول الإمارات، مول دبي، مردف سيتي سنتر في دبي وجاليريا مول في أبو ظبي. ويؤكد هذا التوسع على حرص فخر الإمارات على إتاحة عطورها المتميزة لقاعدة أكبر من العملاء.

رسالة المدير التنفيذي

عبّر السيد/ أيوب ابراهيم المدير التنفيذي لفخر الإمارات للعطور عن حماسه بهذا التوسع قائلًا: “يمثل هذا التوسع نقطة محورية في رحلتنا، فهذه المواقع الجديدة مثالية لتسليط الضوء على أكثر مجموعاتنا العطرية تميزاً والتي يجسد كل عطر منها مزيج الفخامة والتراث.”

إطلاق “مجموعة التراث”

واحتفالًا بهذا التوسع ضمن مراكز دبنهامز، انتهزت فخر الإمارات للعطور تلك الفرصة لطرح مجموعتها الحصرية “التراث” احتفاءً بتراث الإمارات الغني، وتخليدًا للماضي المجيد، بدعوةٍ للفخر، وإحياء للذكريات العزيزة. تضم مجموعة التراث العطرية عطور متميزة منها: “إمارات”، و”برجيل”، و”قلعة”، و”خيمة”، و”دلة”، و”سفينة”، و”دانة”، يجسد كل منها قصة فريدة من التراث والعادات الإماراتية ويبرز أحد جوانب التاريخ والثقافة الإماراتي، فعطر “إمارات” يجسد تراث الدولة الغني، ويذكّر “برجيل” بالرائحة المنعشة للمنازل الإماراتية القديمة، و”قلعة” تستحضر عظمة القلاع العتيقة، لتصطحب العملاء في رحلة عبر ماضي الإمارات. وتكمل عطور “خيمة” و”دلة” و”سفينة” و “دانة” المسيرة لتحتفي كذلك بالتراث الإماراتي في تنوع ما بين الحياة البدوية والتراث البحري والعادات المرتبطة بالقهوة.

يبلغ سعر كل عطر 975 درهمًا إماراتيًا، ويعد المستخدم بتجربة متميزة في رحلة داخل عمق التراث الإماراتي.

 

رحلة مليئة بالتفوق والإبداع

مازالت فخر الإمارات للعطور ملتزمة بمعايير التفوق والتميز والإبداع. وتؤكد نجاحات الشركة منذ بداية انطلاقها من فرع واحد في دبي إلى علامة تجارية معروفة عالميًا على التزامها بالجودة والحرفية وحرصها على رضا العملاء، لتأتي خطوة التوسع الجديد هذه وإطلاق مجموعة “التراث” ترسيخاً حقيقياً لموقع الشركة في السوق كرائدة في مجال العطور الفاخرة.

زر المتاجر الجديدة في دبنهامز وجرب مجموعة “التراث”

تدعو فخر الإمارات للعطور عملاءها الكرام لزيارة متاجرها الجديدة في الإمارات لتجربة مجموعة “التراث” الفريدة والتمتع برحلة غير مسبوقة عبر التراث الإماراتي الغني. إذ لم تتنازل المجموعة عن التميز المعتاد في عرض الثقافة من خلال مجموعة فاخرة من العطور.

نبذة عن فخر الإمارات للعطور

تأسست شركة فخر الإمارات للعطور عام 2011، بناء على رؤية صادقة لتصبح أكثر شركات العطور تميزًا في الشرق الأوسط. ومازالت الشركة تطور رؤيتها من خلال تفوقها في ابتكار وتصنيع العطور وطرح خطوط إنتاج حصرية وتقديم منتجات بقيمة عالية للعملاء. كما ركزت الشركة منذ تأسيس أولى فروعها في دبي على الاستيراد والتصدير، لتحظى بذلك بشهرة كأفضل شركات إنتاج العطور مستخدمة أفضل المواد الخام التي تنتقيها بعناية من جميع أنحاء العالم. أما اليوم، أصبح لدى الشركة ما يزيد على 75 منتجًا مرادفًا للأصالة والتميز.

يحقق كل منتج على حدا معايير الجودة الدقيقة لتشمل مجموعة متنوعة من العطور العربية والدخون والعود والهدايا. صنعت هذه المنتجات بأفضل الخامات لتلبي معايير العملاء من جميع أنحاء العالم، محافظة على الجودة الممتازة والأسعار المعقولة.

تتمثل رؤية فخر الإمارات للعطور في ابتكار عطور متميزة تجمع بين التفرد والإبداع. وتنتقي الشركة شركاءها بدقة بدءًا من مصادر المواد الخام، الزجاجات العطرية المتميزة وصولًا للتغليف، حيث تسعى لاختيار الجودة العالية دائماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى