البريد
أخبار تهمكخدمات

لا تفوّتوا الأيام الأخيرة من احتفالات مركز دبي المالي العالمي بموسم الأعياد

Adv

كتب – محمد طنطاوي: يستضيف مركز دبي المالي العالمي عدد من الفعاليات ضمن احتفالاته بموسم الأعياد، لذا لا زالت أمامكم الفرصة للتوجه إلى “جيت أفينيو” في المنطقة D، لتتمكنوا من الاستمتاع بهذه الأجواء الرائعة فعلاً!

حققوا أمنياتكم في “جيت أفينيو”
هذا العام، هناك فرصة سحرية أمام الأطفال لتحقيق أمانيهم في “جيت أفينيو”، حيث يمكنهم تدوين أمنياتهم الاحتفالية وإيداعها في صندوق البريد الاحتفالي. وفي 23 ديسمبر، سيتم تحقيق حلم الطفل الفائز الذي يتم اختياره!

بلاد العجائب الشتوية
استمتعوا بتجربة الثلوج المميزة عبر “متنزه الشتاء الثلجي” في “جيت أفينيو”، والذي يوفر مجموعة من الأنشطة المبهجة للصغار والكبار الذين يعشقون هذه الأجواء. ويعد هذا المتنزه ملاذاً رائعاً لاختبار أمتع الأنشطة الشتوية الساحرة، وألعاب كرات الثلج المبهجة، وتجارب التزحلق الحافلة بالتشويق، وإمكانية تشكيل الشخصيات الثلجية الرائعة.

حكايا تزخر بالمرح والعجائب
انطلقوا في رحلة مميزة وحافلة بالمرح والعجائب! انضموا إلينا كل يوم سبت من الساعة 4 وحتى 7 مساءً للاستمتاع بجلسات رواية القصص الممتعة، وعيشوا أجمل اللحظات مع جميع أفراد العائلة.
تتاح هذه الأنشطة الاحتفالية حتى يوم 25 ديسمبر فقط، لذا لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بموسم الشتاء وانضموا إلينا لتعيشوا أجمل الأجواء مع أحبائكم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى