البريد
أخبار تهمك

شركة كبار الزوار للسيارات (vipcarlounge) تعلن تدشين برنامج تدريبي لسائقي السيارات الجدد

Adv

أعلنت شركة كبار الزوار للسيارات (vipcarlonge) عن عزمها لإطلاق برنامج تدريبي متخصص لسائقي السيارات الجدد، والذي يهدف إلى تزويد السائقين الجدد بالمهارات والمعرفة اللازمة لقيادة السيارة بأمان وفعالية.

وأوضح سعود الضعيان، الرئيس التنفيذي للشركة أن البرنامج يتضمن دروسًا عملية ونظرية تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع مثل تقنيات القيادة الآمنة وقوانين المرور وصيانة السيارة، مشيرًا إلى أن البرنامج يقدم من قبل خبراء محترفين في مجال القيادة وسلامة الطرق، ويهدف إلى تعزيز الوعي والمسؤولية لدى السائقين الجدد وتحسين مهاراتهم في القيادة.

يذكر أن شركة كبار الزوار للسيارات تأسست عام 2015 واكتسبت الأفضلية والتميز بين المنافسين بشهادة العملاء من خلال تجربة الخدمات التي تقدمها الشركة من بيع و شراء السيارات. كما شاركت في العديد من المهرجانات والمعارض الخاصة بالسيارات من خلال المشاركة المباشرة بالعرض أو رعاية الأحداث الرياضية الهامة، وتعمل الشركة في قطاع تجارة السيارات وخدماتها لتقديم أفضل تجربة للعميل من حيث البيع أو الشراء وتقديم خدمات ما بعد البيع من خدمات العناية بالسيارات و الدعم اللوجستي المتميز لتوفير راحة ومتعة أكبر للعملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى