البريد
أخبار تهمكاقتصاد وتكنولوجيا وعلومالرئيسية

 “ماجنتيود” تُعلن عن 16 صانع محتوى جديداً في أبوظبي

Adv

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ أحمد طنطاوي – كشفت “ماجنتيود”، الشركة الرائدة في مجال التسويق الرقمي، عن أسماء صنّاع المحتوى المختارين في برنامجها المبتكر “نجوم صناع المحتوى الرقمي” (Digital Stars) الأول من نوعه في أبوظبي، الذي يهدف إلى الارتقاء بمهارات ومعارف صنّاع محتوى وسائل التواصل الاجتماعي في قطاعات ومجالات عدة.

وتم تكريم 16 صانع محتوى في البرنامَج لمساهماتهم الاستثنائية في الترويج للعديد من القطاعات غير الشائعة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، مثل التعليم العام، والرياضة، والشؤون المجتمعية، والأمن السيبراني والترميز، والفضاء وعلم الفلك، والاستدامة، والتكنولوجيا، والعقارات، والمالية، وغيرها من القطاعات.

وكان برنامَج “نجوم صناع المحتوى الرقمي” أُطلق في فبراير الماضي لمدة شهر واحد لتمكين صنّاع المحتوى المرئي ومنشئي محتوى البث المباشر، والمؤثرين على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي من الوصول إلى فرصة تعليمية وتدريبية تثري قدرتهم على نشر محتوى هادف وعالي التأثير يمنح المجتمع قيمة إيجابية. وتدرّب المرشحون على مهارات كتابة النصوص، والسرد القصصي، والتصوير، والتحرير، والترويج للعلامات التجارية، والتسويق الرقمي ورسم الاستراتيجيات.

وجاء اختيار قائمة صناع المحتوى عقب عملية صارمة لتقييم مهاراتهم ومساهماتهم، بناءً على تفانيهم في إنتاج محتوى تعليمي مؤثر يضيف قيمة ومعرفة إيجابية ويثري المجتمعات كل في مجالات تخصصه.

وبهذه المناسبة قالت نامراتا راينا، المدير العام لشركة “ماجنتيود”: “يُسعدنا الاحتفاء بصناع المحتوى الذين تم اختيارهم كجزء من برنامَج ’نجوم صناع المحتوى الرقمي‘. نحن ندرك تماماً أن دعمهم أمر بالغ الأهمية لنمو وتطوير قطاع التسويق الرقمي؛ ومن خلال تسليط الضوء عليهم بشكل أكبر ومنحهم التقدير الذي يستحقونه، نأمل إلهام المزيد من الأشخاص لاستكشاف فرص جديدة ومثيرة للاهتمام في هذه القطاعات”.

مجالات غير شائعة

تطرق المشاركون في برنامَج “نجوم صناع المحتوى الرقمي” إلى محتوى غير شائع عادةً في مناطقهم، مما لفت الأنظار إلى القطاعات التي لطالما تم تجاهلها بنسبة كبيرة.

وقالت نامراتا في هذا السياق: “من الملهم أن نشهد براعة وإبداع صناع المحتوى فيما يلفتون الانتباه إلى القطاعات والموضوعات التي لا يتم تشاورها في كثير من الأحيان وفيها الأمن السيبراني والفضاء والاستدامة. ويظهر هذا التحول نحو المزيد من المحتوى العملي والتعليمي الاحتياجات المتغيرة للمجتمع، كما يُسلّط الضوء على إمكانية توظيف وسائل التواصل الاجتماعي كأداة للتعلم والتطوير المهني”.

وخلال البرنامَج، زوّدت “ماجنتيود” صنّاع المحتوى بأحدث الرؤى وأفضل الممارسات المتعلقة بالقطاع، لضمان استعدادهم الأمثل لإنتاج محتوى عالي الجودة انطلاقة قوية لرحلتهم.

وأضافت نامراتا: “لا شك أن التزام المشاركين بإنتاج محتوى عالي الجودة ومبتكر يتجاوز حدود السرد القصصي التقليدي خير دليل على موهبتهم وتفانيهم الراسخ. إضافةً إلى ذلك، فإن منظورهم الفريد وتحليلهم الحكيم للأمور يلقي الضوء على القطاعات المهمة التي غالباً ما يتم تجاهلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

وفي المراحل المقبلة، ستواصل “ماجنتيود” المساهمة في رحلة نجاح صنّاع المحتوى ودعمهم.

من جانبه قال الكسندر غانم، رئيس قسم تسويق المؤثرين في شركة “ماجنتيود”: “الآن وبعد استكمال البرنامَج وتزويد المشاركين المبدعين بالمعارف والخبرات الرقمية اللازمة، سنواصل المساهمة في رحلة صناع المحتوى الذين تم اختيارهم لتوجيه دفة القطاع بواسطة التخطيط لاستراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، وتقديمهم للجهات الحكومية والخاصة رفيعة المستوى، ومنحهم كل الدعم اللازم للتربع على عرش العالم الرقمي”.

صناع المحتوى الذين تم اختيارهم: ناعمة الشحي، محمد النقبي، ريان الرئيسي، علي البلوشي، علي الحمادي، فاطمة الحنطوبي، الحسن فرج الله، محمد الحيرة، أنس الحمود، نادين زيداني، وفاء يحيى، سعيد الزبيدي، أحمد الخواجه، محمود الحوسني، يوسف الحمادي، وفاطمة البلوشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى