البريد
أخبار تهمكاقتصاد وتكنولوجيا وعلومالرئيسية

توقيع مذكرة تفاهم بين الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وشركة إل جي

Adv

كتب – أحمد طنطاوي: علن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة “إل جي” مع قرب انطلاق أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم “موسم الجيمرز: أرض الأبطال”. وستقدم الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات من خلالها شاشات LG UltraGear 25GR75FG بمقاس (24.5 بوصة) الانسيابية والمرنة في الحركة وذات الجودة الاستثنائية في الوضوح، لتكون الشاشات الرسمية لمنافسات الحدث العالمي المرتقب والذي تحتضنه العاصمة الرياض على مدار 8 أسابيع انطلاقًا من 6 يوليو المقبل.

وبهذه المناسبة قال أحمد البشري، نائب الرئيس التنفيذي في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: “موسم الجيمرز: أرض الأبطال هو الوجهة المثالية لعشاق ومحبي الألعاب والرياضات الإلكترونية، ونسعى دائمًا في الاتحاد لتقديم كل ما هو مميز خلال الحدث الأكبر على مستوى العالم في القطاع. سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم مع شركة إل جي، والتي ستمنح اللاعبين فرصة الاستمتاع بأفضل التقنيات خلال المنافسات”.

وقال كين جيونغ، رئيس شركة إل جي: “سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية ونتطلع لأن نكون جزءًا من هذا الحدث المرموق في عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية. نؤمن بأن هذا القطاع ينمو بشكل مستمر في المملكة العربية السعودية، مع امتلاكه لإمكانيات هائلة وتقديمه لأحداث عالمية مثل موسم الجيمرز: أرض الأبطال والذي نفخر بأن يتم استخدام شاشات سلسلة UltraGear في منافساته”

وأضاف جيونغ: “شاشة LG UltraGear 25GR75FG تدفع بالحدود إلى آفاق جديدة، وليس فقط من خلال الأداء العالي الذي يتيح للاعبين خوض تجربة ألعاب سلسة وتفاعلية، بل وأيضًا عبر جمالية التصميم المرن، حيث تسمح جوانبها الثلاثية الأفقية والقابلة للتعديل بالتكيف مع مختلف البيئات ليستمتعوا بتجربة غير مسبوقة في عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية”.

وتوفر أوضاع اللعب المختلفة من إل جي مجموعة من الإعدادات المصممة خصيصًا لأنواع محددة من الألعاب الإلكترونية، بحيث تُمكّن اللاعبين من تحسين إعدادات FPS و RTS والمزيد. وبالإضافة لذلك تقوم خاصية موازن اللون الأسود بتعزيز الرؤية في المشاهد المُظلمة، ويتم تعزيز أداء الشاشة من خلال دمج تقنية NVIDIA G-SYNC، وهو ما يوفر ميزة تنافسية أمام الخصوم ويسمح للاعبين بتحديد التفاصيل بشكل مريح. مع وجود وضع لعب قابل للتعديل من خلال نفس الخاصية.

والجدير بالذكر بأن موسم الجيمرز: أرض الأبطال يعود في نسخته الثانية والمقامة في بوليفارد رياض سيتي، مانحًا الجماهير تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة، والترفيه، والتعليم من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية في أشهر الألعاب الإلكترونية بمشاركة نخبة اللاعبين للمنافسة على جوائز إجمالية تبلغ 45 مليون دولار، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، ومنصات تعليمية، وفعاليات ترفيهية تناسب مختلف الفئات العمرية. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى العالم القادم الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى