البريد
أخبار تهمكمنوعات ومجتمع

عبدالرحمن حسن يقدم نصائح لاحتراف رياضة كمال الأجسام

Adv

صرح مدرب كمال الأجسام واللاعب عبدالرحمن حسن الشهير ب ” سولجي ” أن رياضة أو مجال كمال الأجسام يتطلب أكثر من مجرد عضلات كبيرة ، لذلك يجب على الراغبين في ممارسة الرياضة أن يتدربوا باستمرار ويأكلوا الطعام المناسب لبناء العضلات بشكل صحيح ومنظم.
ويؤكد عبدالرحمن حسن أنه إذا كان المرء مهتمًا باللياقة البدنية وبناء العضلات ، فإنه يحتاج أيضًا إلى التنافس باحتراف في كمال الأجسام ، ويقدم بعض النصائح للمبتدئين في هذا المجال.
تابع مدرب كمال الأجسام: يمكنك البدء في نحت جسمك وبناء عضلاتك في المنزل باستخدام معدات تمارين منزلية بسيطة ، ولكن بدون صالة رياضية لائقة ، لن تكون لاعب كمال الأجسام الذي يظهر على غلاف مجلة رياضية ، لذلك من المهم للعثور على صالة ألعاب رياضية جيدة في منطقتك حيث يمكنك التمرين إذا كنت ترغب في المنافسة في بطولة العالم.
يضيف عبدالرحمن حسن: إن انتقالك إلى لاعب كمال أجسام يتطلب بعض التخطيط قبل أن تبدأ ، مؤكداً أن التخطيط والتشكيل عملية مستمرة بناءً على حالتك البدنية الحالية ، لذلك من الأفضل مقابلة لاعبي كمال الأجسام والمدربين الآخرين والتحدث معهم عن الجسم. الأجزاء التي يجب أن تعمل بها.
وأختتم عبدالرحمن حسن، بالتأكيد على ضرورة إيجاد طريقة لتوفير نفقاتك، حيث لا يجني لاعبو كمال الأجسام الكثير من النقود، لذا فإن فكرة تحولك للاعب كمال أجسام محترف تشبه أن تصبح شاعرًا أو رسامًا مرموقًا؛ تأخذ من قلبك وروحك وفي المقابل لا تمنحك الأموال بالضرورة، لذلك حاول إيجاد طريقة للاهتمام بالجانب العملي والمالي؛ يجب أن تجمع بين عملك على بناء جسمك مع نوع آخر من العمل يضمن لك تسديد فواتيرك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى