البريد
اقتصاد وتكنولوجيا وعلوم

“مراكز” تتعاون مع “لاكي فايننشال” لتقديم عروض ائتمان وكاش باك وائتمان  حصرية في مول العرب ومول طنطا

Adv

  • تتضمن الاستفادة بأعلى كاش باك ” الاسترداد النقدي” فور حصول المتسوقين على بطاقة Lucky One

  • مقلد: “تعزز مراكز من الثقة والولاء المتبادل مع عملائها بتوفير عروض مصرفية جديدة من خلال شراكتها مع واحدة من أسرع تطبيقات التكنولوجيا المالية نمواً في مصر”.

  • عيسوي: ” نعمل على تقديم حلول مالية وإئتمانية للمستخدمين مما تعزز من قدراتهم الشرائية “.

كتب – محمد طنطاوي: – أعلنت شركة “مراكز“، أحد أكبر مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، والحائزة على العديد من الجوائز العالمية، عن اتفاقية شراكة مع لاكي فايننشال، التطبيق الرائد في تكنولوجيا الخدمات المالية، لتقديم عروض استرداد نقدي (كاش باك) حصرياً لمتسوقي كل من مول العرب ومول طنطا، تتضمن الاستفادة بأعلى كاش باك فور حصولهم على بطاقة Lucky One. تهدف الشراكة إلى توفير حلول إئتمانية لتسهيل عمليات الشراء مع خطط للتوسع قريباً في مشاريع أخرى.

بموجب هذه الاتفاقية، سوف يحصل زوار مول العرب ومول طنطا الذين يستخدمون بطاقة Lucky One على أعلى كاش باك على كل عملية شراء تتم في مول العرب و مول طنطا. كما تتيح بطاقة Lucky One أيضًا للمستخدمين سهولة التحكم والوصول لتفاصيل البطاقة بالإضافة لدفع فواتير الخدمات المختلفة من خلال تطبيق لاكي كما يتيح كارت Lucky one  للمستخدمين إمكانية تقسيط مشترياتهم.

وقع اتفاقية الشراكة كل من السيد/ أشرف مقلد – رئيس القطاع التجاري لشركة مراكز، والسيد/ أيمن عيسوي – الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لاكي فايننشال، وذلك في مقر شركة لاكي فايننشال وبحضور عدد من كبار المسؤولين، حيث يؤمن الطرفان أن تعزيز التفاعل الرقمي في قطاع حيوي كقطاع التجزئة يعد استثماراً مجزياً يبشر بشراكة مثمرة بين مراكز ولاكي فايننشال..

دائما ما تسعى مراكز جاهدة لخلق بيئة عصرية لعالم البيع بالتجزئة تتسم بكافة سبل الآمان والسلامة. فبإبرام شراكة بناءة تلو الأخرى، تتحالف مراكز مع كبرى الكيانات الصناعية لتفوق توقعات عملائها من زوار مراكزها التجارية ومالكي العقارات والمستأجرين. وبفضل تلك الرؤية الاستراتيجية، تأتي شراكاتنا ذات الابتكار المشترك بثمارها بانتظام مشهود.

وبهذه المناسبة، صرح أشرف مقلد، رئيس القطاع التجاري لشركة مراكز، قائلاً: “تعزز مراكز من الثقة والولاء المتبادل مع عملائها بتوفير عروض مصرفية جديدة من خلال شراكتها مع واحدة من أسرع تطبيقات التكنولوجيا المالية نموًا في مصر”.

ومن جانبه صرح أيمن عيسوي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لاكي فايننشال قائلاً: نعمل على تقديم حلول مالية و إئتمانية تساعد على تعزيز ودعم القدرة الشرائية للمستخدمين وتسهيل عمليات الشراء لديهم وهو جزء أساسي من خطط التوسع لدينا، وتأتي الشراكة مع شركة مراكز لتسهيل طريقة تسوق المستخدمين وتقديم امتيازات لهم من خلال حصولهم على أعلى كاش باك ” استرداد نقدي ” على مشترياتهم مما يتيح لدينا الوصول إلى قاعدة عملاء أكبر من خلال هذا التعاون.

نجحت مراكز في أن تلعب دورًا هاماً في إضافة عناصر متميزة لتجربة التسوق بما يتوافق مع المجتمع العصري الذي نحيا به اليوم، حيث أضافت الشركة معايير جديدة لدور المحال التجارية والبيع بالتجزئة وطرحت خيارات شتى لأساليب الحياة العصرية من خلال توفير العديد من المميزات المطورة والتي طرحت لأول مرة في مصر وتمثلت في ضم مول العرب لأنشطة وخدمات متنوعة كمضمار للركض، ومنطقة للخدمات الحكومية، وحضانة للأطفال، و صالة ألعاب رياضية، ومساحات عمل مشتركة، ومزرعة صغيرة تديرها Fagnoon لتتمتع كافة أفراد العائلة بأنشطة ترفيهية. هذا ويعد مول طنطا، والذي افتتح أبوابه للجمهور عام 2019 واكتملت أركانه في 18 شهراً فقط، واحداً من أولى المراكز التجارية ذات الطراز العالمي والذي تفردت الشركة ببناءه خارج نطاق القاهرة الكبرى والإسكندرية. فدائماً تتميز مراكز بمشروعاتها المبتكرة والفريدة من نوعها.

وتسعى مراكز جاهدة وفق خطتها الاستراتيجية لتوفير أحدث الخدمات وتقديم الأفضل لعملائها علاوة على، التعاون وإقامة الشراكات مع جميع الهيئات والشركات الرائدة كلاً في مجاله، حتى تتمكن من تلبية احتياجات عملائها وتجاوز توقعاتهم – بما في ذلك شركائها من رعاة مراكز التسوق وأصحاب المنازل والمستأجرين. وتؤتي هذه الرؤية الاستراتيجية ثمارها من خلال الشراكات المبتكرة الحالية والمستقبلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى