البريد
الرئيسية

النسخة التاسعة من أكبر حدث سنوي لدعم رائدات الأعمال والمرأة في مصر والشرق الأوسط (هي تقدر – She can)

Adv

برعاية وزارة الشباب والرياضة، ووزارة التضامن، ووزارة التخطيط والتنمية، أقيمت النسخة التاسعة من أكبر حدث سنوي لدعم رائدات الأعمال والمرأة في مصر والشرق الأوسط (هي تقدر – She can) اليوم الرابع من شهر مارس، والذي نظمته مؤسسة Enterprenelle بالحرم اليوناني بمنطقة وسط البلد، وذلك بحضور العديد من الشخصيات العامة والفنانين ورائدات الاعمال .

وحملت هذه النسخة شعار «أكتر من بُعد»، حيث انعكس معناه على محتوى الحدث من ورش عمل تعليمية لرواد الأعمال، وحلقات نقاشية تم إقامتها على المسرح للحضور.

ومن ضمن المتحدثات الرئيسيات خلال الحدث، الفنانة هند عبد الحليم، والبلوجر كنزي مدبولي، واليوتيوبر إيمان صبحي، والبلوجر نورهان قنديل، ومصممة الديكور منى حسين، والفنانة ياسمين العبد، والبلوجر ورائدة الأعمال دانا حمدان وأبطال وبطلات مسلسل وبينا ميعاد، وغيرهن من الشخصيات العامة والناجحة في مختلف المجالات.

وتضمن الحدث العديد من الأنشطة وورش العمل، والمناقشات المختلفة التي تهدف إلى تمكين رائدات الأعمال، وتزويدهن بكافة الموارد الأساسية لإنجاح مشاريعهن وأفكارهن الخلاقة.

وضم الحدث خبراء من الجنسين في مجالات مختلفة من القطاعين العام والخاص؛ ذلك من أجل الحديث عن مدى النجاح الذي وصلت إليه المرأة في المجتمع خلال الأعوام السابقة، وكيفية العمل على دعم أكبر عدد من السيدات والفتيات؛ من أجل تحقيق طموحاتهن وأحلامهن الشخصية والعملية.
وذلك بجانب قصص ملهمة استطاعت عبر أبطالها تغيير الواقع المحيط بها، بالإضافة إلى حضور حلقات نقاشية في مختلف المجالات، وكذلك ورش عمل بالتزامن مع فعاليات الحدث.

وأكدت رانيا أيمن المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Enterprenelle، أننا سنستمر في دعم المرأة وبالأخص رائدات الأعمال في مختلف المجالات، واليوم هو دليل حي على هذا.

وأثنت رانيا على فريق العمل ومنظمين الحدث، مشيرة إلى أن دورهم انعكس على آلاف السيدات والفتيات بالإيجاب.

ويُذكر أن النسخة السابقة من (هي تقدر – SHE CAN) تمت بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ورانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، بجانب بعض الإعلاميين والشخصيات العامة، وذلك تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمجلس القومي للمرأة، وبالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة.
وتم تكريم الإعلامية رضوى الشربيني، بمنحها جائزة الإعلامية الأكثر تاثيرًا في المجتمع؛ هذا لدعمها المتواصل للمرأة على جميع الأصعدة، سواء الصعيد الاجتماعي أو النفسي أو العملي، وأيضًا تسليطها الضوء على أهم القضايا في المجتمع.

وشارك في الحلقات النقاشية خلال النسخة الماضية من الحدث والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من قِبل الحضور؛ الفنانة هدى المفتي والسيناريست مريم ناعوم، وبطلات مسلسل مدرسة الروابي الأردني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى