البريد
الرئيسية

“ماجنوم العقارية” تتعاون مع يونيسف لتمكين الشباب رقمياً

Adv

كتب – محمد طنطاوي: أبرمت شركة “ماجنوم العقارية”، المطور لبرج فوربس العالمي، شراكة مع يونيسف،  لدعم تمكين النشء والشباب، وسد  الفجوة الرقمية وتزويد  الفتيات والفتيان بمجموعة واسعة من فرص تنمية المهارات من خلال التعلم الرقمي.

وتطلق اتفاقية الشراكة الموقعة في مدينة جنيف السويسرية بين ماجد مرعي، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجنوم العقارية”، وجيريمي هوبكنز، ممثل منظمة يونيسف في مصر، مسار التعاون بين الطرفين، مع التزام شركة “ماجنوم العقارية” بالاستثمار في المبادرات الإيجابية القادرة على الارتقاء بمستوى حياة النشء والشباب.

وستدعم “ماجنوم العقارية” عمل  يونيسف نحو المساهمة في تحقيق رؤية مصر 2030 لتوفير فرص وصول الإنترنت إلى المجتمعات التي لديها خدمات اتصال محدودة، لتسهيل وصول  مواد التعلّم  الرقمي  التي تتيحها يونيسف للنشء والشباب. . وستتعاون “ماجنوم العقارية” مع يونيسف أيضاً لتوفير فرص التدريب الرقمي للشباب، وخصوصاً الفتيات منهم، لتزويدهم بالمهارات اللازمة لبناء مسيرة مهنية ناجحة في المجال الذي يختارونه.

وبهذه المناسبة قال ماجد مرعي، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجنوم العقارية”: “في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها شركتنا للنهوض بالمجتمعات المحلية وانسجاماً مع استراتيجية التنمية المستدامة (رؤية الأمم المتحدة 2030)، ستسرّع هذه الشراكة جهودنا لتمكين الشباب، وخاصةً الفتيات، من خلال التعليم والتدريب الهادف لتنمية المهارات. وتلعب المهارات الرقمية دوراً جوهرياً في بيئة العمل اليوم، بالإضافة إلى أن تزويد الشباب بالأدوات اللازمة لبناء مسيرتهم المهنية وتطويرها سيؤتي ثماره الاجتماعية والاقتصادية ويدفع عجلة النمو العام في بلادنا العربية”.

"ماجنوم العقارية" تتعاون مع يونيسف لتمكين الشباب رقمياً
“ماجنوم العقارية” تتعاون مع يونيسف لتمكين الشباب رقمياً

وأضاف مرعي: “نلتزم في ’ماجنوم العقارية‘ خصوصاً بتمكين الفتيات لسد الفجوة بين الجنسين في ميدان العملفي مصر. وأنا شخصياً أتطلّع لتكريس هذا التعاون مع يونيسف للارتقاء بحياة جميع الشباب وإحداث تأثير إيجابي هادف على الجيل القادم في مجتمعنا”.

ومن جانبه قال جيريمي هوبكنز، ممثل يونيسف في مصر: “يسعدنا أن نحظى بدعم شركة ماجنوم العقارية لتوفير الوصول إلى الإنترنت والتدريب الرقمي للفتيات والفتيان في مصر وتعزيز مهاراتهم، وهذه عوامل مهمة جداً لتوفير فرص أفضل لأولئك الأطفال لنضمن منحهم الفرص العادلة وضمان عدم تخلف أي طفل عن الركب في العصر الرقمي”.

وأضاف هوبكنز: “لا شك  أن الاعتماد على تقنية إتاحة  وسائل  للاتصال بالانترنت على مستوى المجتمعات للتعلم والتدريب يمثل وسيلة عالية الكفاءة لفتح الآفاق أمام الوصول إلى المعلومات ومنح الشباب قدرة أكبر على صنع مستقبلهم وإنشاء مجتمع أكثر ازدهاراً.”

"ماجنوم العقارية" تتعاون مع يونيسف لتمكين الشباب رقمياً
“ماجنوم العقارية” تتعاون مع يونيسف لتمكين الشباب رقمياً

وتأتي  الشراكة مع يونيسف  لتبني على الجهود والمبادرات التي تكرسها “ماجنوم العقارية” لدعم الجيل المقبل ، ويشمل ذلك “برنامج تمكين الشباب”(Yep!)  الذي أطلقته ماجنوم  مؤخراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى