البريد
الرئيسية

بدر جعفر: صاحب السمو رئيس الدولة رسم في كلمته خارطة طريق محلية وعالمية لأجل مستقبل أفضل

تصريحات شركة الهلال للمشاريع  بمناسبة كلمة صاحب السمو رئيس الدولة

Adv

أكد سعادة بدر جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة الهلال للمشاريع، أن كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، جاءت في توقيتها المهم والصحيح، والعالم كان ينتظر مثل هذا الخطاب من قائد وزعيم عالمي، إذ رسم لدولة الإمارات خارطة طريق محلية بكل ثقة وعزم لا يلين، غطت كل مجالات وقطاعات العمل والإنتاج والحياة، وكذلك هو الحال على مستوى العالم، من أجل مستقبل أفضل للجميع، يسوده الرخاء والرفاهية والسلام والتسامح.

وأشار إلى أن سموه في كلمته أوضح بأن مسيرة التقدم والازدهار والتنمية مستمرة، تكمل ما أنجزه وحققه القادة المؤسسين، وتبني عليه وتضيف له، فلا مسار إلا المسار الذي رسم منذ خمسين عاماً، ولا طريق إلا طريق النجاح والتميز والإبداع.

لافتاً إلى أن الكلمة التي وجهها سموه لشعب الإمارات وللمقيمين على أرضها الطيبة، والعالم أجمع، تؤكد بأن دولةالإماراتستبقى كما هو عهدها دوماً داعمة للسلام على مستوى العالم،والسعي بشكل حثيث إلى تأمين مستقبل مشرق لأجيال الحاضر والمستقبل، ودعم جسور الحوار على أساس الاحترام المتبادل بين دول العالم.

وأضاف: جاءت كلمة سموه وافية شاملة لتؤكد على مكانة الإمارات العالمية المرموقة، وأنها مستمرة في نهجها الراسخ، وتمد يد العون للجميع، وتعمل على المساهمة الحيوية في تحقيق السلام على مستوى العالم، وتسهم في ديمومة العمل الخيري والإنساني والتنموي في كل مكان.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى