الرئيسية

دوري محترفي ببجي موبايل أفريقيا – ربيع2022  يتوج فريق Virtual Gaming رسمياً بطلاً في أفريقيا

Adv

كتب – محمد طنطاوي: أنهى دوري محترفي ببجي موبايل أفريقيا- ربيع 2022 أول بطولة أفريقية لرياضات ببجي موبايل الإلكترونية الاحترافية بخاتمة مشوقة، حيث توج فريق  Virtual Gamingمن دولة ليبيا بطلاً لأفريقيا. وفاز Virtual Gaming بمبلغ  $8,000دولار وضمن مكانه في بطولة ببجي موبايل للمحترفين القادمة للشرق الأوسط وأفريقيا 2022، وهي البطولة الرائدة في مجموعة بطولات ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية للفرق المحترفة واللاعبين المحترفين في المنطقة.

وجمع دوري محترفي ببجي موبايل أفريقيا المتنافسين من كافة أنحاء مصر والمغرب والجزائر وتونس والسودان وليبيا وموزمبيق وموريشيوس ومدغشقر ونيجيريا والصومال وجنوب أفريقيا للتواجه في ساحة معركة ببجي موبايل والحصول على فرصة لضمان مكانهم للتنافس في دوري محترفي ببجي موبايل المنتظر في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبعد 3 أسابيع من المعارك المحتدمة، احتل فريق Intruder Africa  المركز الثاني، بينما حل فريق Slime 4KT   في المركز الثالث. وفاز كلا الفريقين أيضاً بحصة من الجائزة المالية، وسيتنافس الفريقين مرة أخرى في دوري محترفي ببجي موبايل في الشرق الأوسط وأفريقيا. وستضم قائمة المتسابقين الإضافيين الذين سيمثلون أفريقيا في بطولة ببجي موبايل للمحترفين في الشرق الأوسط وأفريقيا: Team MYTHS وTeam UMBRA  وG3 Temper .

فوز فريق Virtual بأول مباراة رسمية لدوري محترفي ببجي موبايل أفريقيا وبحصة من مجموع الجوائز الذي يبلغ $100,000 دولار أمريكي

وانطلقت بطولة دوري محترفي ببجي موبايل أفريقيا في شهر مارس لتمنح أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية في أفريقيا فرصة التنافس ضمن مشهد الرياضات الإلكترونية سريع النمو في المنطقة.

كما أعلنت ببجي موبايل مؤخراً عن تحولها التنافسي من خلال توسيع قاعدة منظومتها الشاملة للرياضات الإلكترونية لتكون أكبر وأقوى ولتستضيف المزيد من البطولات في المزيد من المناطق. وستتمكن الفرق أيضاً من التنافس في مباريات ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية على مدار العام لجمع النقاط والتأهل أو الحصول على فرصة مباشرة للتنافس ضمن بطولة ببجي موبايل الوطنية أو الكأس الإقليمي في نهاية العام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق