الرئيسية

ببجي موبايل تحتفل بقدوم شهر رمضان عبر مهرجان من الفعاليات المشوقة داخل اللعبة

Adv

 كتب- محمد طنطاوي: تستقبل ببجي موبايل (PUBG MOBILE) شهر رمضان المبارك بمجموعة من المفاجآت المشوقة في اللعبة وعلى الإنترنت. وسيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بالفعاليات الخاصة داخل اللعبة والتي تشمل حدث افتح يا سمسم Open Sesame والكنوز الفريدة والمكافآت ذات الإصدار المحدود والملابس وغيرها من العناصر الرائعة.

وكوسيلة للاحتفال مع عشاقها في المنطقة ولتمكين اللاعبين من الاحتفال بشهر رمضان مع الأصدقاء والعائلة عبر الإنترنت، ستضيف ببجي موبايل أيضاًحدث Ramadan Redemption الذي يتضمن إصداراً خاصاً من صندوق رمضان وملابس رمضان الحصرية والأسلحة المتطورة وبدلة Silvanus Xالجديدة. وسيضيف الإطلاق المشوق لشخصيتين شرق أوسطيتين فريدتين وجديدتين لمسة محلية إلى عالم ببجي موبايل المذهل.

يستطيع اللاعبون طوال شهر رمضان أيضاً الاستمتاع بالمزيد من تعاونات ببجي موبايل مع تعاون سيف نبيل الذي يضم حزمة صوتية جديدة وهدية الفضاء وأفاتار والمزيد من التعاونات في عالم ببجي موبايل المليء بالتشويق.

وإضافةً إلى احتفالات شهر رمضان، تحتفل ببجي موبايل بالذكرى السنوية الرابعة على إطلاقها في مارس 2018، حيث أحدثت ثورة في تجربة الألعاب على الأجهزة المحمولة، من خلال تقديم مفهوم باتل رويال من ببجي إلى جمهور جديد كلياً عبر الهواتف المحمولة. وضمّت التجربة الجديدة تجارباللعب الممتعة والمشوقة والمحتوى الجديد والمبتكر.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول محتوى ببجي موبايل القادم، كما سيستمر الإعلان عن المحتوى الإضافي في إصدار 1.9 داخل اللعبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق