الرئيسية

ببجي موبايل تحتفل بقدوم شهر رمضان عبر تعاون خاص مع الفنان العربي سيف نبيل

Adv

كتب : محمد طنطاوى: سيستمتع عشاق لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) بالاحتفالات المتميزة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك 2022، وذلك عبر تعاون مشوق مع سيف نبيل، أحد أبرز النجوم في العالم العربي.

يأتي هذا التعاون الخاص مع النجم كخطوة من ببجي موبايل تسعى من خلالها للعمل مع المشاهير من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا احتفالاً بعالم ببجي موبايل وعشاق اللعبة، ليكون برهاناً على أنها“أكثر من مجرد لعبة”.

سيف نبيل هو مغني وملحن معروف ومحبوب لدى الكثيرين بفضل أغانيه التي يزداد انتشارها بشكل سريع عبر مشاركتها على نطاق واسع خلالالسنوات الأخيرة في جميع أنحاء المنطقة. ويُعرف هذا الموسيقي المتميز بكونه مؤثراً على منصات التواصل الاجتماعي وهو أحد أكثر الفنانين استماعاً في المنطقة.

ويعتبر النجم الشهير سيف نبيل واحد من أكثر المشاهير المحبوبين في عصرنا، حيث حقق نجاحاً لا يصدق في جميع أنحاء المنطقة. وسيتيح هذا التعاون لمحبي ببجي موبايل فرصة المشاركة في حدث خاص داخل اللعبة، وسيتمكن اللاعبون من الفوز بأحد عناصر سيف نبيل التالية:

هدية الفضاء
الباقة الصوتية
الأفاتار
الإطار

تنتظر اللاعبين خلال شهر رمضان مفاجأة مشوقة نتيجةً لهذا التعاون، حيث سيقدم سيف نبيل أغنية جديدة ومتميزة لعالم ببجي موبايل المليء بالتشويق.

وإضافةً إلى احتفالات شهر رمضان، تحتفل ببجي موبايل بعيدها الرابع. وأحدثت اللعبة منذ إطلاقها في مارس 2018 ثورة في تجربة الألعاب على الأجهزة المحمولة، وجلبت مفهوم الباتل رويال من ببجي لجمهور جديد كلياًعبر الهواتف المحمولة، من خلال الألعاب الرائعة والمحتوى الجديد والمبتكر.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول محتوى ببجي موبايل القادم. وسيستمر الإعلان عن المحتوى الإضافي داخل اللعبة ضمن إصدار 1.9 قريباً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق