الرئيسية

الجامعة الأمريكية تستضيف بطولة كأس العالم للخماسي الحديث

البطولة تنطلق 22 من مارس الجاري ولمدة خمسة أيام

Adv

شهدت الجامعة الأمريكية بالقاهرة صباح اليوم مراسم توقيع بروتوكول بين الجامعة والاتحاد  المصري للخماسي الحديث لاستضافة بطولة كأس العالم للخماسي الحديث على ملاعب الجامعة بحرم القاهرة الجديدة في الفترة من 22 إلى 27 مارس بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة الدكتور أحمد دلّال. قام الدكتور إيهاب عبد الرحمن وكيل الشئون الأكاديمية بتوقيع البروتوكول ممثلاً عن الجامعة، بينما قام اللواء حازم الدمنهوجي نائب رئيس اتحاد الخماسي الحديث بالتوقيع ممثلاً عن الاتحاد.

 

 

أعرب دلّال عن سعادته البالغة لاستضافة الجامعة بطولة كأس العالم للخماسي الحديث في مجمعها الرياضي حيث تجري الاستعدادات على قدم وساق لاستضافة هذه البطولة الهامة، وعن تعاون الجامعة تعاوناً وثيقاَ مع الاتحاد لإخراج البطولة بصورة مشرفة تليق باسم مصر والجامعة. من جانبه أكد صبحي على التعاون الوطيد والمستمر بين وزارة الشباب والرياضة والجامعة الأمريكية بالقاهرة في العديد من المجالات الرياضية.

جدير بالذكر أن الجامعة الأمريكية بالقاهرة قد استضافت على ملاعبها مؤخرا نهائي بطولة الجامعات للإسكواش وبطولة الجامعات الدورة التاسعة والأربعين (الشهيد الرفاعي) التي شملت مسابقات في الكروس فيت وتنس الطاولة والسباحة والمبارزة والخماسي الحديث والكاراتيه وألعاب المضمار والميدان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق