البريد
الرئيسية

ببجي موبايل ودار جوليان فورنييه للأزياء تتعاونان لتصميمخط أزياء جديد سيتم إطلاقه خلال أسبوع الموضة في باريس

Adv

كتب- محمد طنطاوي: تواصل ببجي موبايل، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، شراكتها مع مصمم الأزياء جوليان فورنييه ودار الأزياء الراقية التي تحمل اسمه عبر إطلاق مزيج مبتكر من التصاميم المادية والافتراضية. وكشف المصمم صاحب الرؤية الفريدة عن إطلالتين على ممشى عرض الأزياء خلال الموضة في باريس لمجموعات ربيع-صيف 2022 واللتَين ستكونان متاحتَين للاعبين في لعبة ببجي موبايل.

تمثل مجموعة FIRST LOVE من دار أزياء جوليان فورنييه أول مرة يتمكن فيها اللاعبون من امتلاك إطلالات الأزياء الراقية داخل اللعبة من عروض الأزياء الراقية في أسبوع الموضة في باريس والتي تضم إطلالة من الأزياء الرجالية وأخرى من الأزياء النسائية، وكلتيها متاحتين داخل اللعبة الآن!

مستوحاة من حبه لألعاب الفيديو والعوالم الافتراضية ومصممة حصرياً للعبة ببجي موبايل، تمتاز إطلالات جوليان فورنييهالجديدة بحيويتها و“تمثل حلماً أصبح حقيقة”، حسب ما قالهمصمم الأزياء الراقية الفرنسي. “كان الانتقال من مرحلة الحلم إلى الواقع هدفي على مر الأيام. وكوني استطعت أن أضفي أسلوبي الجمالي على العالم الافتراضي وأن أجلب التصاميم التي تخيلتها للعالم الافتراضي إلى العالم الحقيقي هو ما نحتاجه اليوم لإعادة الأجواء الساحرة إلى العالم“.

جوليان فورنييه هو مصمم فرنسي معروف بعمله في مجال الأزياء الراقية، وهو تخصص يركز على التفرّد والأصالة والإبداع والابتكار والحرفية التقليدية. وتجنباً للاتجاهات الحديثة للأزياء السريعة، يبتكر جوليان فورنييهإطلالات الأزياء الراقية الفريدة والمصممة حسب الطلب التي تحتضن الجمال الاستثنائي للأزياء الفرنسية. والأزياء الراقية هي علامة تدل علىالفخامة المطلقة ومصطلح محميّ بموجب القانون الفرنسي، مع وجود 16 علامة تجارية فقط تحمل هذه التسمية بشكل قانوني. وتمثل مجموعة FIRST LOVE الجديدة استمراراً لشراكة جوليان فورنييه مع لعبة ببجي موبايل، والتي بدأت في شهر يوليو 2021، لكن ستكون هذه المرة الأولى التي تظهر فيها هذه الأزياء في عرض أزياء واقعي.

ستتوفر تصاميم جوليان فورنييه في عرض يدمج العالمين المادي والافتراضي، وستكون متوفرة لأول مرة للاعبين حصرياً في لعبة ببجي موبايل، مما يقرب المسافة بين ألعاب الفيديو وعالم الأزياء الراقية أكثر من أي وقت مضى. وأصبحت الإطلالة الرجالية والإطلالة النسائية ومظلة الباراشوت الخاصة بمجموعة FIRST LOVE وقنبلة FIRST LOVEمتاحة الآن للاعبي ببجي موبايل لكسبها واستخدامها والاستمتاع بها.

قال جوليان فورنييه: “كان من دواعي سروري أن أصمم هاتين الإطلالتين خصيصاً للعبة ببجي موبايل في ورشتنا الخاصة بتصميم الأزياء الراقية، والتعاون مع هذا الفريق الرائع لجعلها ثلاثية الأبعاد كي يتمكن اللاعبون من استخدامها في هذه اللعبة الرائعة. وأشعر بالفخر الكبير بإطلالتيّ الأزياء الراقية التي صممناها للعبة ببجي موبايل لدرجة أنني قررت أن أرتدي الإطلالة الرجالية بنفسي في الفيلم الذي شاركنا بإنتاجه معاً. وسأظهر بجانب عارضة الأزياء المفضلة لدي، ميكاييلا تومانوفا، وأعتبر هذه الخطوة أساسية لجعل إطلالتينا المصممتين للعبة ببجي موبايل تدخلان عالم الأزياء الراقية كأبرز إطلالتين في هذه المجموعة.

سيبدأ عرض الفيلم بتاريخ 25 يناير 2022 الساعة 15:30 بتوقيت وسط أوروبا على موقع جوليان فورنييه الإلكتروني وموقع FHCM.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle PlayStore.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى