البريد
اقتصاد وتكنولوجيا وعلومالرئيسية

جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA) تستضيف حفل توزيع الجوائز الأكبر من نوعه، بحضور 500 ضيف وتقديم أكبر عدد من الجوائز على الإطلاق ضمن 56 فئة احتفالًا بالذكرى السنوية العشرين لها

Adv

كتب – محمد سلطان : استضافت جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA) الليلة الماضية نسختها الأضخم على الإطلاق من حفل توزيع الجوائز بحضور أكثر من 500 مدعو. شهد الحدث الكبير منافسة حامية بين 88 وكالة وفريق للاتصالات الداخلية للفوز بجوائز ضمن مختلف الفئات التنافسية البالغ عددها 56 فئة. شهد حفل توزيع الجوائز حصول Gambit Communications على لقبي وكالة العام عن فئة الوكالات الصغيرة والجائزة الافتتاحية لأفضل وكالة محلية لهذا العام وذلك في مشاركتها الثانية في منافسات الجوائز، بينما فازت Acorn Strategy بلقب وكالة العام عن فئة الوكالات الكبيرة في أولى منافستها ضمن هذه الفئة.

تُمثّل فعالية هذا العام احتفالًا بالدورة الثالثة عشرة لجوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA)، والتي تحتفل وتكرّم الحملات الأكثر تأثيرًا وإبداعًا في الشرق الأوسط. تزامنت مراسم الحفل مع الاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لجمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA)، وشهدت منح الفائزين الجوائز الذهبية والفضية والبرونزية في كل فئة من فئات المنافسات، وذلك ضمن فقرات الحفل الرسمي بأتلانتس النخلة بإمارة دبي.

من جهة أخرى، مُنحت جائزة رئيس مجلس الإدارة، التي قدمها السيد تريم الصبيحي، رئيس مجلس إدارة جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA) إلى السيد جاك بيرس، الشريك المؤسس لجمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA) ومؤسس وكالة “ماتريكس” للعلاقات العامة، وذلك تقديراً لمساهمته البارزة في قطاع العلاقات العامة والاتصال.

تحظى جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA) للعام 2021 بدعم من مختلف المؤسسات؛ من بينها ” Acorn Strategy” و ” APCO Worldwide” و ” CARMA” و ” ASDA’A BCW” و ” Edelman Middle East” و ” Four Communications Group” و ” Hill+Knowlton Strategies” و ” Lexis Nexis” و ” Matrix Public Relations” و ” Memac Ogilvy” و ” Mojo PR” و ” Mubadala Investment Company” و ” YouGov” و ” Weber Shandwick MENAT” و ” Zayed University”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى