اقتصاد وشركاتالرئيسيةتكنولوجيا وعلوم

أدنوك للتوزيع تواصل التزامها بالصحة والسلامة .. حصول 100% من العاملين في الخطوط الأمامية على الجرعة التنشيطية من لقاح كوفيد-19

Adv

كتب – أحمد طنطاوي: واصلت أدنوك للتوزيع، الشركة الرائدة على مستوى دولة الإمارات في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، دعمها لجهود الدولة في التعافي ومكافحة جائحة كوفيد-19، وذلك بالتزامها بالحفاظ على صحة وسلامة العملاء والموظفين من خلال ضمان حصول 100% من العاملين في محطات الخدمة على الجرعة التنشيطية من لقاح كوفيد-19.

وفي هذا الإطار، قال المهندس بدر سعيد اللمكي، الرئيس التنفيذي لأدنوك للتوزيع: “نحن ملتزمون بالحفاظ على أعلى معايير الصحة والسلامة من خلال ضمان حصول جميع موظفينا على الجرعة التنشيطية من لقاح كوفيد-19. وبحصول 100% من موظفينا العاملين في الخطوط الأمامية على لقاح كوفيد-19 والجرعة التنشيطية، فأننا لا نحمي موظفينا فحسب، بل نوفر أيضاً مستوى إضافي من الحماية لعملائنا.

وأنا فخور بتفاني موظفينا في سبيل الحفاظ على سلامة زملائهم والمجتمع.”

كانت “أدنوك للتوزيع” أول شركة لبيع الوقود بالتجزئة على مستوى العالم تُطعم موظفيها العاملين في الخطوط الأمامية بنسبة 100% منكما طبقت سلسلة من التدابير الاحترازية، تضمنت وحدات التطعيم المتنقلة لتطعيم العاملين في الخطوط الامامية وإجراء الفحوصات المكثفة لجميع الموظفين إلى جانب عمليات النظافة والتعقيم اليومية لكافة قطاعات شبكة الشركة، وتوفير معدات الوقاية الشخصية وإرشادات الصحة والسلامة الواضحة في محطات الخدمة ومتاجر واحة أدنوك.”

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق