البريد
اقتصاد وتكنولوجيا وعلومالرئيسية

“جلف كرافت” تبدأ مسيرتها للتحول الرقمي بالتعاون مع شركة التقنيات العالمية”ساب”

Adv

كتب – أحمد طنطاوي: أعلنت شركة جلف كرافت، الشركة الرائدة في تصنيع القوارب واليخوت عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية للتحول الرقمي مع شركة “ساب” للتقنيات العالمية والتي ستحدث نقلة نوعية جديدة في تجربة عملائها وتدعمالرؤية للنمو المستمر لشركة “جلف كرافت” في جميع أنحاء العالم.

سيشمل التحول الرقمي تنفيذ أنظمة وعمليات جديدة من شأنها تطوير نهج الإبتكارالتي تتبناها الشركة في تصنيع اليخوت والقوارب بدءا من تصميم النماذج الأولية وصولا الى الإنتاج وتسليم القارب إلى مالكه.

وفي هذا السياق، قال طلال نصر الله الرئيس التنفيذي لشركة “جلف كرافت:” مع استمرار أعمالنا في التوسع الى أسواق جديدة وناشئة في جميع أنحاء العالم، من المهم أن يكون لدينا بنية تحتية رقمية قوية لتبسيط عملياتنا بشكل فعال. مع استقطاب عملاء جدد من العالم كافة، ستساعد الرقمنة في توحيد مبيعاتنا وإدارة المشاريع والتصنيعووظائف الشراء على منصة رقمية واحدة في الوقت الفعلي، سيساهم هذا بشكل كبير في تعزيز إدارة العمليات والموارد بكفاءة عالية.

كجزء من المرحلة الأولى من التحول الرقمي ستطبق “جلف كرافت” برمجيات “رايز” مع حلول “ساب” التي تضمن إدارة علاقات العملاء وإدارة المشاريع والمنتجات،وحلول سلسلة في التوريد التي تعمل عبر خدمات ” مايكروسوفت أزور” وستشمل المرحلة الثانية إطلاق مجموعة حلول إدارة التجربة البشرية ” ساب ساكسسفاكترز”، كما ستقدم برمجيات ” ساب تيمسنتر” إمكانية إدارة دورة حياة المنتج المتكاملة التي تعزز من إمكانيات الصناعة الرابعة.

قال زكريا حلطو, العضو المنتدب لشركة “ساب الإمارات “: يمكن لشركة “جلف كرافت” أن تقود الابتكار لتحسين عملياتها وتكاليفها وتجارب العملاء، ودعم إستراتيجية النمو العالمية”. “يمكن لفرق التسويق والمبيعات والخدمات في “جلف كرافت” الحصول على مصدر واحدوموثوق للمعلوماتالأمر الذي يمكن الشركة من تعزيز القدرة التنافسيةللأعمال في صناعة اليخوت والقوارب.

وتأسست “جلف كرافت” في دولة الإمارات العربية المتحدة في العام 1982، وتمتلك ثلاث منشآت في دولة الإمارات والمالديف، وتتمتع بقدرة تصنيعية قدرها 200 قارب سنوياً. وقامت الشركة ببناء أكثر من 10 آلاف قارب، وتقدم منتجاتها للعملاء في مختلف أنحاء العالم. وتضم علامات يخوتها وقواربها ماجستي، ليخوت السوبر الفاخرة؛و”سيلفركرافت”، للقوارب العائلية الأصغر حجماً وقوارب الصيد؛ واليخوت الرياضية “أوريكس”؛ ويخوت الاستكشاف “نوماد”؛ وسفن الجولات البحرية للركاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى