البريد
اقتصاد وتكنولوجيا وعلومخدمات

من أهرامات مصر العظيمة إلى الترجمة… شركة “إيجي برفكت” للترجمة على الدرب  

Adv

كما هو الحال في كل ربوع مصر المحروسة، تبوح محافظة الجيزة بأسرارها وتكشف عن كنوزها يوما تلو الآخر. وبأقدام راسخة ضاربة بجذورها في تاريخ عظيم وحاضر يسير على الدرب ومستقبل طموح، تمتزج الحضارة والحاضر في شارع الأهرام بالجيزة حيث “إيجي برفكت” للترجمة.

بأنامل الفراعنة تزينت المعابد والأهرامات ونحتوا تماثيلهم الخالدة وتفاصيل حياتهم اليومية من خلال آلاف القطع الأثرية الرائعة، وبأنامل فريق من المترجمين المهرة على هذه الأرض وتحديدا في “إيجي برفكت” تجري عملية كتابة فصل جديد من فصول المثابرة والتحدي.

كانت فكرة وأصبحت حقيقة تسير بخطى واثقة نحو المستقبل. كما يتضح من اسمها بالإنجليزية “EgyPerfect “، يكمن سر النجاح في “الإتقان والدقة”؛  فهي تحمل اسم مصر وتحوي في طياتها المهارة والاحترافية.

تأسست إيجي برفكت في 2016 كمكتب وشركة ذات مسئولية محدودة خاضعة لأحكام القانون رقم 159 لسنة 1981 تقديم ترجمات دقيقة واحترافية في المجالات العامة والمتخصصة بأسعار تنافسية.

إيجي برفكت “شركة مقرها الجيزة مختصة في مجال خدمات الترجمة والتعريب والتوطين للأفراد والشركات والمنظمات والهيئات في مصر وخارجها.

لدى إيجي برفكت طموح للتميز منذ اليوم الأول للتأسيس، وسرعان ما اكتسبت سمعة طيبة في سوق العمل، ونجحت في تنفيذ مشاريع ضخمة مع العديد من العملاء المحليين والإقليميين، بل حطت أيضًا أقدامها في أوروبا وأمريكا؛ وذلك بفضل فريق متخصص ومحترف من المترجمين والمراجعين.

يركز أعضاء فريق العمل على اختيار المعاني الصحيحة بمنتهى الدقة والأمانة.

يقول ياسر صديق، مؤسس ومدير إيجي برفكت ” نحن نؤمن أن كلمة واحدة يمكن أن تُحدث الفارق، ونتفهم مدى أهمية دقة الترجمة لكل عملائنا ولنا أيضا، كما ندرك تمامًا احتياجات عملائنا ونسعى دوما إلى تلبيتها على أكمل وجه.”

وأضاف ” ولهذا نطبق أعلى معايير ضمان الجودة وسرية المعلومات.”

تغطي خدمات الترجمة قرابة 20 لغة تشمل الترجمة من وإلى اللغات الآتية: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، العبرية، الإيطالية، اليابانية، الفارسية، الروسية، الإسبانية، التركية، الكورية، الهندية، الصينية، اليونانية والعديد من اللغات النادرة. ومن ثم، فإن إيجي برفكت تضع نفسها كمركز شامل لخدمات الترجمة وحلول التوطين المتخصصة.

الترجمة القانونية

ويؤكد أن “إيجي برفكت” تدرك أن الترجمات القانونية يجب أن تكون دقيقة بنسبة 100٪، وأن خطأً واحدًا يمكن أن تكون له عواقب وخيمة؛ لذا فنحن نولي هذا المجال اهتمامًا بالغًا. يتميز المترجمون القانونيون في إيجي برفكت بدراية واسعة وخبرة طويلة في الاختصاصات والإجراءات القضائية والقوانين لمختلف الدول.

تشمل مجالات تخصص الترجمة القانونية ما يلي:

  • القوانين التشريعية والنظم في مختلف الدول، مستندات المحاكم والقضايا والأحكام والتوكيلات العامة والخاصة.
  • التحكيم و دراسات الحالة وقرارات المحاكم ، والوثائق والعقود الرسمية والتراخيص (البيع والشراء والإيجار والاتفاقيات والتراخيص).
  • معاملات مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية ووزارة الخارجية والجامعات والجهات الأجنبية.
  • معاملات الأحوال المدنية وتشمل (شهادات الميلاد والوفاة وعقود الزواج والطلاق والميراث والقيد العائلي).
  • المستندات الشخصية ( بطاقة رقم قومي – الفيش الجنائي – رخصة القيادة).
  • بيان الدرجات لجميع مراحل التعليم وشهادات التخرج الجامعية وشهادات الخبرة.
  • ترجمة وثائق التأمين على الأفراد والشركات والتعويضات.

المال والأعمال

تعد ترجمة الأنشطة التجارية والأعمال والشركات إحدى الخدمات التي تتميز “إيجي برفكت” في تقديمها، “فنحن نمتلك الخبرة الواسعة والمعرفة العميقة اللازمة لتقديم الترجمات المالية التي تتطلب الدقة والوضوح. وخير دليل على ذلك محفظتنا من المشاريع المنجزة في مجالات مثل البنوك والتأمين والتمويل والعقارات والتدقيق المالي والميزانيات والقوائم المالية إلخ…”

وتشمل:

  • معاملات الاستثمار وعقود تأسيس وتعديل الشركات والسجل التجاري والمعاملات الضريبية
  • لجان الطعن والتصالح و فض المنازعات والعقود والشراكات والمناقصات.
  • مستندات التأسيس والميزانيات الخاصة للشركات والمقايسات الهندسية.
  • الحسابات البنكية وكافة المعاملات المصرفية والمحاسبية.
  • مخاطبة الهيئات والوزارات والإدارات المختصة التابعة للاستثمار والمناطق الحرة والتجارة الخارجية والصناعة والسفارات وكافة الجهات الحكومية.
  • معاملات مكاتب العمل والتراخيص وهيئة التأمينات.
  • معاملات الشهر العقاري والسجل التجاري والغرف التجارية وسجل الموردين و الوكلاء التجاريين

الترجمة الصحفية والإعلامية

كما أشار أيضا إلى أنه ” بفضل تميزنا في تقديم خدمات الترجمة في مجال العمل الصحفي والإعلامي ودرايتنا وخبرتنا الواسعة في استخدام المصطلحات الصحفية والإخبارية الصحيحة وقدرتنا على نقل الأفكار وصياغتها بسلاسة ومصداقية للجمهور المستهدف لكل وسيلة إعلامية، نفخر بتقديم خدمات الترجمة الآتية لكافة النصوص التي تتعلَّق بالاقتصاد أو السياسة أو الرياضية أو المال أو الفن أو التكنولوجيا أو الصحة.”

  • الترجمة الإخبارية المتنوعة للصحف والمجلات والمواقع والمحطات الفضائية الإخبارية.
  • التحقيقات والقصص والمقالات الصحفية والأفلام الوثائقية.
  • التقارير والبيانات الصحفية والمؤتمرات الصحفية
  • التقارير والدوريات والكتب الصادرة عن مراكز البحوث والدراسات السياسية.
  • أنشطة وكالات العلاقات العامة والدعاية والإعلان

الكتب

إذا كنت تفكر في ترجمة كتاب إلى لغات أخرى، لا تتردد في اختيار إيجي برفكت. كن على يقين أن الترجمة ستكون مرآة حقيقية لمحتوى الكتاب. نحن نهتم كثيرًا بالتفاصيل من حيث الدقة والأمانة والتوقيت والجودة.

الكتابة الإبداعية والتسويق

بفضل زمرة من الكتاب المستقلين ذوي الخبرات العالية الذين يمكنهم إنشاء وصياغة نسخة بارعة لعلامتك التجارية وفقا لمزاج وتوجهات جمهورك المستهدف، سترى بوضوح كيف يسعى خبراؤنا جاهدين للتوصل إلى أفكار مبتكرة لضمان نجاح حملتك التسويقية بالكامل.

الترجمة الطبية

تمثل الترجمة الطبية واحدةً من أكثر المجالات حساسية في الصناعة؛ لذا نحن نتعامل معها بدقة مبضع الجراح. لدى إيجي برفكت مهنيون مؤهلون قادرون على التعامل مع المصطلحات الطبية، وتقدم ترجمات دقيقة للتقارير والنشرات الطبية وصحائف بيانات الأدوية، والوصفات الطبية، ودليل المستخدم للأجهزة الطبية، إلخ…

الترجمة العلمية

تتمتع شركتنا بخبرة واسعة في ترجمة أنواع مختلفة من الوثائق العلمية، بما في ذلك المقالات الأكاديمية والأوراق البحثية ورسائل الماجستير والدكتوراه والدوريات المتخصصة.

توطين تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات والمواقع الإلكترونية

احصل على أفضل خدمات التعريب والتوطين الملائمة لميزانيتك من إيجي برفكت، وتأكد من نقل رسالتك المقصودة بمنتهى الوضوح. نتميز بإعداد المحتوى وصياغته بطريقة تجذب العملاء المستهدفين. تتضمن حلول توطين البرامج الخاصة بنا – على سبيل المثال لا الحصر – واجهة المستخدم وملفات المساعدة عبر الإنترنت وأي وثائق عبر الإنترنت أو مطبوعة.

وعن الاستراتيجية والقيم الأساسية، تقول دنيا محمد، مدير العمليات في إيجي برفكت “لدينا فرق عمل تعمل على مدار الساعة ومختصون في خدمات الترجمة العاجلة وخدمات الترجمة في مدة زمنية قصيرة.”

كما تؤكد على “بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء، وتقديم خدمات استثنائية من خلال مواصلة العمل والابتكار واستخدام التكنولوجيا المتقدمة.”

وأوضح ياسر صديق أن فريق العمل يتعامل مع العملاء بكل تقدير وثقة متبادلة. واختتم قائلاً ” ندمج الصدق والنزاهة وأخلاقيات الأعمال في جميع خدمات الترجمة التي نقدمها.”

https://www.facebook.com/Egyperfect

https://www.linkedin.com/company/egyperfect-for-translation

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى