عرب وعالمفن وثقافات

أسرة سفارة كندا في مصر تتمنى للمصريين عيد فطر سعيد

Adv

استقبل السفير لويس دوما، د.كريم أتاسي- ممثل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى مصر وجامعة الدول العربية، وغمرنا بحفاوته المعهودة بتلقي مشاركتنا الرمزية بتهنئة عيد الفطر المبارك مع المفوضية.

اختار السفير دوما أن يشارك معايدته لهذا العام مع اللاجئين، لازدياد معاناتهم مع ارتفاع حدة جائحة الكوفيد 19، فكم من عيد مر عليهم بعيدا عن دفء وأمن بيوتهم وأوطانهم وعلى مر أكثر من عام أصبحوا متباعدين عن مجتمعات الدعم في مصر بسبب الجائحة.

ولذا نتقدم بالشكر لفريق UNHCR Egypt لما يبذلونه من مجهود بابداع لتخفيف وطأة معاناة اللاجئين الى جانب تنمية موارد الاعتماد على الذات في سبيل حياة كريمة، وقد استعرض د. أتاسي الاسهامات الكبيرة التي يقوم بها سفراء النوايا الحسنة في مصر تكريسًا لقضية اللاجئين.

وقال السفير دوما:

“يتوق كل منا من وقت لاخر حنيناً للماضي، ويأتي عيد الفطر مفعماً بروائح الخبيز والكعك والبسكويت ليأخذنا في رحلة نُقدِر من خلالها نعمة الاسرة ودفء البيت. لذا اخترنا أن نشارك هذا العيد مع مفوضية اللاجئين ورمزية هذا الدفء بتقديم بسكويت تم خبزه في Granville St.– الشركة الكندية المصرية التي أسستها سارة خضير من فانكوفر ، واستلهمت تصميم علامتها التجارية حول تمازج المشاعر المختلفة من الحنين للماضي، وتم خبز كل هذا بفن مدهش هنا في القاهرة .”

أسرة سفارة كندا في مصر تتمنى لكم عيد فطر سعيد.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق