اقتصاد وشركاتالرئيسيةتكنولوجيا وعلوم

سوق دوت كوم تعقد اجتماعاً مع تنظيم الاتصالات للوقوف على محددات وضوابط التسوق الإلكتروني لأجهزة الاتصالات في السوق المصري

Adv

عقدت شركة سوق دوت كوم اجتماعاً مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لبحث آليات وضوابط بيع أجهزة الاتصالات في السوق المصري عبر منصتها الالكترونية وجاء ذلك ايماناً  من الشركة بالدور الفعال الذي يلعبه الجهاز لمنع تداول الأجهزة الغير مطابقة للمواصفات العالمية التي تؤثر على جودة خدمات الاتصالات.

هذا وقد أكد المهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز خلال الاجتماع أن الجهاز يعمل على الدعم الكامل لاستراتيجية التحول الرقمي والحفاظ على حقوق المستخدمين وضمان جودة الخدمات المقدمة إليهم.

كما أعرب الجمل عن تقديره للمبادرة التي قامت بها الشركة للوقوف على الاليات والأطر التنظيمية المتعلقة بتداول أجهزة الاتصالات على منصتها.

وقد أعرب عمر الصاحي المدير التنفيذي للشركة عن اعتزازه بالدور الرائد الذي يقوم به الجهاز والسعي المشترك نحو تحقيق أفضل خدمة للمستهلك في جمهورية مصر العربية وإعلاء حجم وثقة المشتري في التجارة الإلكترونية في جمهورية مصر العربية وأن هذا التعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بصفته الجهة المختصة بتنظيم مرفق الاتصالات في جمهورية مصر العربية يمثل ركيزة وخطوة ايجابية لهذه الأهداف.

ويأتي الاجتماع في ضوء حرص الشركة علي الاستمرار في حظر تداول الأجهزة غير المطابقة للمواصفات والمعاير القياسية على منصتها الالكترونية وبالأخص أجهزة مقويات شبكات المحمول والتي تؤثر سلباً على جودة شبكات المحمول في السوق المصري.

هذا وقد حضر الاجتماع المهندس حسام الجمل، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والسيد عمر الصاحى، المدير التنفيذي لشركة سوق دوت كوم ..والسيد اليكسندر بولس، المستشار القانوني لشركة سوق دوت كوم.

انتهى  

لمحة حول موقع ’سوق دوت كوم‘

’سوق دوت كوم’ هو مركز للتسوق عبر الإنترنت في العالم العربي تابع لشركة ’أمازون‘، ويقدّم أكثر من 9.4 مليون منتج تتوزع على 31 فئة كالإلكترونيات الاستهلاكية، والأزياء، والصحة والجمال، والسلع المنزلية ومنتجات الأطفال. وبات الموقع يستقطب اليوم ما يزيد على 45 مليون زائر شهرياً مع عمليات محلية في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر. ويوفر موقع ’سوق دوت كوم‘، تجربة تسوّق إلكترونية مريحة وآمنة مع خيارات آمنة للدفعات إلكترونية، وخيار الدفع نقداً عند التسليم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.SOUQ.com

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق