البريد
اقتصاد وتكنولوجيا وعلومالرئيسية

لوتاه للعطور تقدّم أفضل خيارات الهدايا بمناسبة يوم الأم

Adv

كشفت لوتاه، علامة العطور العصرية الرائدة في الإمارات، عن الاحتفال بيوم الأم مع تشكيلة واسعة من خيارات العطور التي تشكل هدية مثالية للاحتفاء بأغلى شخص على قلوبنا.

وتتيح العلامة تشكيلة واسعة من العطور والبخور والزيوت العطرية والعود للتعبير عن مشاعر الامتنان والتقدير لست الحبايب في يومها المميز، والتي تتوافر في متاجر العلامة وعبر موقعها الإلكتروني. ويمكن للعملاء الارتقاء بتجربتهم والحصول على هدية مجانية عند إنفاق 800 درهم إماراتي في متاجر لوتاه طيلة شهر مارس.

علامة العطور الرائدة تقدم تشكيلة واسعة من العطور لتدليل ست الحبايب في 21 مارس

 العلامة تتيح للعملاء الحصول على هدية خاصّة عند إنفاق 800 درهم إماراتي في متاجرها طيلة شهر مارس

 العلامة تستعد لطرح الإصدار المحدود والحصري من زيوت المخمرية العطرية قريباً

كما تعتزم العلامة إطلاق زيوت المخمرية العطرية الجديدة هذا الشهر، وهي من المستحضرات التقليدية للشعر والجسم يعود تاريخها لأكثر من قرن من الزمن، ضمن إصدار محدود لتوفير إبداعاتٍ حصرية تلبي تطلعات عشاق العطور. وسيتوفر الإصدار المحدود من الزيوت العطرية للشراء حصرياً في الإمارات العربية المتحدة لدى متاجر العلامة وعبر موقعها الإلكتروني حتى نفاذ الكمية.

يمكن للعملاء شراء تشكيلات لوتاه الواسعة من أفخر الزيوت العطرية من الموقع الإلكتروني: LootahPerfumes.com، مع توافر خدمة الشحن إلى جميع دول منطقة الخليج العربي، ويمكن زيارة أقرب متجر للعلامة واستكشاف وتجربة مجموعات مميزة من العطور. يمكن تحديد موقع أقرب متجر لوتاه في الإمارات العربية المتحدة:

  • دبي: البرشاء مول، دبي فستيفال سيتي مول، دبي مول، اتحاد مول، سيتي سنتر مردف، ميركاتو مول
  • أبوظبي: أبوظبي مول، مركز المارينا، بوابة الشرق مول، ديرفيلدز مول
  • عجمان: سيتي سنتر عجمان
  • العين: العين مول، الجيمي مول
  • الفجيرة: سيتي سنتر الفجيرة
  • رأس الخيمة: المنار مول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى