اقتصاد وشركاتخدماتمنوعات ومجتمع

علامة كينجس أمبيشن تستعد لإطلاق أربعة نماذج محدودة الإصدار ضمن تشكيلتها المشتركة مع ترانسفورمرز في 25 يناير

Adv

كشفت علامة كينجس أمبيشن، المعروفة باسم KA-1، عزمها طرح نماذج جديدة ومحدودة الإصدار من تشكيلة أزيائها المشتركة مع علامة ترانسفورمرز في 25 يناير، في خطوة تهدف إلى منح عملائها فرصة بدء العام الجديد بإطلالات تفيض بالجاذبية. وتحتفل علامة الأزياء المحلية الإماراتية ذات اللمسة العالمية بتعاونها الرائد مع علامة ترانسفورمرز عبر تزويد عشاقها بقطع محدودة الإصدار من تشكيلة كينجز فيت.

إصدار محدود من أزياء كينجس أمبيشن

تتميز نسخة تيك باركا المحدودة من السترات المزودة بقبعات بتصميم كبير الحجم وطبعات على كامل السترة مع لصاقة تشير إلى التعاون بين كينجس أمبيشن وترانسفورمرز، فضلاً عن ابتكارها في إيطاليا من نسيج البوليستر الصافي (75 جرام نايلون في المتر المربع). بينما يتألق نموذج تيك كارجو المحدود من السراويل ذات الطابع العسكري بعدد من الجيوب مع طبعات على كامل السروال، بالإضافة إلى لصاقة تشير إلى التعاون ذاته، كما تم ابتكاره في إيطاليا أيضاً من نسيج البوليستر الصافي نفسه.

ويضمّ هذا الإصدار المحدود مئة قطعة فقط من كل تصميم:

  • سترة تيك باركا باللون الأسود: 973 درهم إماراتي
  • سروال تيك كارجو باللون الأسود: 845 درهم إماراتي
  • سترة تيك باركا باللون الأبيض: 973 درهم إماراتي
  • سروال تيك كارجو باللون الأبيض: 845 درهم إماراتي

كيفية الحصول على القطع:

نظراً لتوافر مئة قطعة فقط من كل تصميم، تتيح العلامة أمام عشاقها فرصة الحصول على نسختهم المفضلة من هذا الإصدار المحدود عبر تسجيل طلباتهم على الموقع الإلكتروني https://ka-1.com/raffle قبل موعد طرح التشكيلة يوم 25 يناير، حيث سيتلقّى المشاركون رسالة عبر البريد الإلكتروني تحتوي على رابط رقمي ينقلهم إلى صفحة شراء المنتجات في اليوم المحدد لطرحها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق