البريد
عرب وعالمفن وثقافات

حلقة خاصة على فرانس 24 لتنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية وأداؤه لليمين الدستورية الأربعاء 20 يناير

Adv

بمناسبة تنصيب جو بايدن رئيساً جديداً للولايات المتحدة الأمريكية، تقدم فرانس 24 ومونت كارلو الدولية تغطية خاصة لمراسم الاحتفالات، المقرر إجراؤها يوم الأربعاء الموافق لـــ 20 يناير، تشمل بث مجموعة من البرامج والريبورتاجات واللقاءات التي تتناول تحديات الإدارة الأمريكية الجديدة بقيادة الرئيس ال 46 للولايات المتحدة. كما تنقل فرانس 24 خطاب جو بايدن على الهواء باللغات العربية والفرنسية والإنكليزية والإسبانية. ويقدم موفدو فرانس 24 ومونت كارلو الدولية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى مراسليهما، برامج خاصة من قلب الحدث وينقلون أجواء مراسم التنصيب على الهواء. كما يجري صحفيو القناة والإذاعة المختصون في الشؤون الأمريكية مداخلات من واشنطن ومن استوديوهات باريس للتعليق على هذا الحدث التاريخي، ويقدمون أيضاً تحليلات صحفية للمشاهدين والمستمعين حول العالم.

على فرانس 24

الثلاثاء 19 والخميس 21 يناير

النقاش على الساعة 19:10 (من واشنطن)
من تقديم توفيق مجيد (باللغة العربية) وفرانسوا بيكار (باللغة الإنكليزية) ورافائيل كاهان (باللغة الفرنسية)

تقدم فرانس 24 برنامج النقاش بشكل استثنائي من قلب واشطن باللغات العربية والإنكليزية والفرنسية، برفقة مجموعة من الضيوف.

رافائيل كاهان

فرانسوا بيكار

توفيق مجيد

الأربعاء 20 يناير

يعرض موفدو فرانس 24 ومراسلوها في واشنطن، فضلاً عن صحافييها المتخصصين، أبرز معالم مراسم التنصيب ويقدمون مجموعة من الريبورتاجات واللقاءات خلال اليوم.

تغطية خاصة

تقدم قنوات فرانس 24 الأربع (العربية والإنكليزية والفرنسية والإسبانية) تغطية خاصة من واشنطن تتخللها مجموعة من البرامج والتحليلات التي يقدمها: توفيق مجيد ووسيم الأحمر (باللغة العربية)، فرانسوا بيكار ودوجلاس هربرت (باللغة الإنكليزية)، رافائيل كاهان وغوتييه ريبنسكي (باللغة الفرنسية) وسانتياجو لوبيز (باللغة الإسبانية).

وتبث فرانس 24 خطاب جو بايدن مباشرة باللغات الأربعة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى