الرئيسية

بينجارونج يستعد للاحتفال بليلة رأس السنة وسط أجواء نابضة بالحيوية مع إطلالات خلابة على أفق مدينة دبي

Adv

كشف بينجارونج، المطعم التايلاندي الراقي الذي يقع في الطابق 24 من فندق دوسيت ثاني دبي، عن احتفالية مميزة جداً ليلة رأس السنة، حيث يعد ضيوفه باستقبال العام الجديد ضمن أجواءٍ مفعمة بالبهجة والفخامة في موقعه وسط مدينة دبي، مع إطلالةٍ ساحرةٍ على عروض الألعاب النارية فوق برج خليفة.

 ويتيح المطعم لضيوفه فرصة استقبال عام 2021 مع باقة من أفخر الأطباق التايلندية الأصيلة المحضّرة وفق وصفات خاصّة من مكونات طازجة، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من المشروبات الخاصّة بالمطعم بكمية غير محدودة، مثل عصائر العنب والمشروبات الفاخرة وشراب الشعير، مع عصائر العنب الفوارة التي يطيب تناولها أثناء العد العكسي استقبالاً للعام الجديد. كما يمكن الاستمتاع بتشكيلة من المشروبات الخفيفة والعصائر الباردة.

 ويقدم بينجارونج أطايب المطبخ التايلاندي ضمن أجواءٍ مفعمة بالراحة والفخامة والتصاميم العصرية والأنيقة مع إطلالات خلابة على برج خليفة وأفق المدينة الساحر، ويشكّل ملاذاً اجتماعياً مثالياً يتيح للضيوف الاستمتاع بتجارب استثنائية غنية بأطايب الطعام.

 ليلة رأس السنة في مطعم بينجارونج

الخميس، 31 ديسمبر؛ من الساعة 8:30 مساءً حتى 12:30 بعد منتصف الليل

إطلالة رائعة على عروض الألعاب النارية فوق برج خليفة

يجب الحجز مسبقاً.

باقات العروض:

  • 799 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل قائمة طعام محددة تضم أطباقاً تايلندية أصيلة، بالإضافة إلى كمية غير محدودة من مشروبات المطعم، بما فيها عصائر العنب الفوّارة
  • 549 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل قائمة طعام محددة تضم أطباقاً تايلندية أصيلة، بالإضافة إلى كمية غير محدودة من المشروبات الخفيفة والعصائر الباردة.
  • 169 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل كمية غير محدودة من مشروبات المطعم في نيبون بوتل كومباني، من الساعة 12:30 بعد منتصف الليل حتى 2 بعد منتصف الليل.

 للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم +971 4317 4515، أو التواصل عبر تطبيق واتساب على +971 54 990 8007 أو عبر البريد الإلكتروني dine.dtdu@dusit.com

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق