البريد
الرئيسيةعرب وعالم

“الصيادلة”: نواصل ملاحقة التطبيقات الإلكترونية التي تبيع الأدوية عبر الإنترنت

Adv

أكدت النقابة العامة للصيادلة، أنها ستواصل جهودها في ملاحقة التطبيقات الإلكترونية التي تقوم ببيع الأدوية عن طريق الإنترنت للجمهور، ومنها تطبيق علاجي تك مصر.

وقالت النقابة العامة للصيادلة، في بيان لها اليوم الإثنين، إنه تم الاتفاق بين النقابة العامة لصيادلة مصر وشركة ابن سينا فارما على قيام الشركة بإلغاء الاستثمار في شركة علاجي تك “التطبيق الإلكتروني لبيع الأدوية عن طريق الإنترنت”، وذلك استجابة من الشركة لرغبة جموع صيادلة مصر.

وأشارت إلى أنه بناء على ذلك تلتزم شركة ابن سينا فارما بإلغاء هذا الاستثمار والإفصاح عن ذلك بالبورصة، وما يترتب على ذلك وقف جميع أشكال وإجراءات المقاطعة للشركة ووقف الإجراءات القانونية فور إفصاح الشركة عن ذلك، في إطار حرص مصلحة الصيادلة مصر.

وأعربت النقابة العامة للصيادلة أنها تعرب عن كامل تقديرها لجموع صيادلة مصر وتثني على موقف شركة بن سينا فارما لاستجابتها لصيادلة مصر .

وأشارت إلى أنه تنفيذا للاتفاق قامت شركة بن سينا فارما بالإفصاح على شاشة البورصة، عن إلغاء استثمار شركة بن سينا فارما في تطبيق علاجي تك، وهو الإجراء المتبع قانونا في هذا الشأن، وبذلك تكون قد انتصرت إرادة صيادلة مصر وتكللت جهود النقابة العامة والنقابات الفرعية بالنجاح في إلغاء استحواذ شركة بن سينا فارما على تطبيق علاجي تك الذي يقوم ببيع الأدوية للجمهور عن طريق الإنترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى