البريد
اقتصاد وتكنولوجيا وعلوممنوعات ومجتمع

رئيس البريد يُدلى بصوته في انتخابات مجلس النواب المصري ٢٠٢٠ ويدعو العاملين للمشاركة

Adv

كتب: أحمد طنطاوي

أدلى الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد اليوم بصوته في انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ وذلك بمقر لجنته الانتخابية بمركز شباب التجمع الاول.

وقال فاروق إن المشاركة في انتخابات مجلس النواب حق دستوري وواجب وطني لابد من مشاركة الجميع فيه لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

ودعا فاروق جميع العاملين بالهيئة القومية للبريد للمشاركة في العملية الانتخابية وممارسة حقهم الدستوري واختيار من يمثلهم للمساهمة في رسم مستقبل مصر.

كما قدم رئيس البريد عقب الإدلاء بصوته الانتخابي تحية تقدير للهيئة الوطنية للانتخابات ورجال القضاء على تيسير العملية الانتخابية للمواطنين، ومساهمتهم في خروج العملية الانتخابية بهذه الصورة المشرفة ولرجال الجيش والشرطة على جهدهم في تأمين اللجان خاصة في ظل تداعيات فيروس كورونا.

 

وأشار فاروق الي أنه في ظل جائحة فيروس كورونا التي اجتاحت العالم وما ترتب عليها من قيود تم فرضها على التجمعات فقد كان للبريد المصري دورا حيوياً لتنفيذ عمليه تصويت المصريين بالخارج، حيث تولى البريد المصري مهمة التنسيق بين كل من الهيئة الوطنية للانتخابات ووزارة الخارجية والسفارات المصرية بالخارج من ناحية والادارات البريدية بمختلف انحاء العالم من ناحية اخري لتنفيذ أليه التصويت في مقار الاقامة ونقل الاصوات عبر الخدمات البريدية لصندوق الانتخابات وهي تجربة غير المسبوقة بدأت مع انتخابات مجلس الشيوخ هذا العام وتؤكد على تفاعل وتواجد البريد المصري على المستوى الاقليمي والدولي.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق