اقتصاد وشركاتتكنولوجيا وعلوم

انستجرام يمدد ساعة البث المباشر إلى 4 ساعات

Adv

 

مدد تطبيق انستجرام لنشر الصور الحد الزمني للبث المباشر (Instagram Live) من 60 دقيقة إلى 4 ساعات لجميع المستخدمين على Instagram في كافة العالم.

وفي بيان صحفي قال التطبيق إن  التغيير سيساعد المستخدمين مثل مدربي (اليوجا واللياقة البدنية والمعلمين في المدارس وغيرهم) الذين اضطروا إلى التحوّل إلى الفصول الافتراضية أو الموسيقيين الناشئين أو الفنانين الذين يستضيفون الحوارات مع زملائهم للتفاعل مع جمهورهم دون انقطاع بعد مرور مدة 60 دقيقة.

وأوضح انستجرام أنه يتعين أن تكون حسابات المستخدمين في وضع جيد ودون تاريخ لانتهاكات عنوان بروتوكول الإنترنت أو سياسات التطبيق ليتمكن المستخدمون من البث لمدة تصل إلى أربع ساعات.

كما استجابةً لطلب مجتمع منشئي المحتوى في تطبيقنا، سيطلق التطبيق قريباً قدرة أرشفة البث المباشر على الحسابات لمدة تصل إلى 30 يوم.. وستعكس هذه التجربة تجربة أرشفة القصص والمنشورات الثابتة

كما سيقوم التطبيق أيضاً بتحديث قسم “البث المباشر” داخل IGTV وفي نهاية البث المباشر. ونظراً لتزايد استخدام خاصية “البث المباشر” هذا العام كي يتفاعل المستخدمون مع مجتمعاتهم، نود أن نساعد المستخدمين على اكتشاف المزيد من المحتوى الذي ينسجم مع اهتماماتهم سواء من منشئي المحتوى الذين يتابعونهم أو أولئك الذين لا يتابعونهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق