البريد
الرئيسيةخدمات

مطعم هانامي يفتح أبوابه مجدداً ليثري مشهد دبي بتجربة أصيلة من وحي ثقافة مأكولات الشارع الياباني

Adv

أعلن هانامي، المطعم وركن المشروبات الياباني الحديث في دبي، عن إعادة افتتاح أبوابه رسمياً في فندق أنداز دبي ذا بالم، بالتزامن مع تخفيف الإجراءات الاحترازية المتعلقة بجائحة كوفيد-19 وعودة الانتعاش لمشهد الضيافة في الإمارة، ويَعِد ضيوفه الذواقة بتجربة طعام استثنائية تُرضي تطلعاتهم.

وسيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بنكهات أشهى أطباق الشارع الياباني التشاركية ومجموعة مختارة من المشروبات وإطلالة بانورامية تكشف أفق دبي الساحر، كما سينعمون بالطمأنينة وراحة البال مع التزام المطعم بتطبيق إجراءات السلامة التي تضع صحتهم وسلامتهم في المقام الأول.

وإضافةً إلى فحوصات الكشف عن الحرارة والسماح لأربعة أشخاص كحد أقصى باستخدام المصعد وتوفير معقمات اليدين المجانية للضيوف عند الوصول، بإمكان روّاد المطعم اختيار طلباتهم دون ملامسة النقود من خلال قائمة الطعام الرقمية من هانامي، والتي تعمل عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة أو الضغط على الرابط للوصول إلى تشكيلة لا تُضاهى من أطايب المطبخ الآسيوي الغنية بنكهات أصناف الشارع الياباني والمُقدمة وفق الأسلوب الأصيل لهذه الثقافة.

وتزخر قائمة الطعام الفاخرة في مطعم هانامي بأشهى الأطباق المبتكرة والتي تختزل أسرار المطبخ الياباني، بما فيها خيارات التاكوياكي وسوشي النيجيري ولفائف الماكي والمشاوي على الفحم وغيرها من إبداعات الشيف يوتاكا. كما تكتمل روعة التجربة مع تقديم المطعم حسومات بنسبة 40% على كافة الأطباق لفترة محدودة.

يقع مطعم هانامي في الطابق الخامس عشر من فندق أنداز دبي ذا بالم، التابع لمجموعة حياة للفنادق، وهو يعدّ ملاذاً خلاباً يتيح التقاط أجمل الصور بفضل إطلالاته على جزيرة النخلة وبرج العرب وأفق دبي وشاطئها الرائع. ويلتزم المطعم بالحفاظ على قواعد التباعد المكاني وترك مسافة مترين بين الطاولات، إلا أن هذه الإجراءات لن تمنع الضيوف من الاستمتاع بمذاق المأكولات الشهية والمشاهد الساحرة لإمارة دبي.

وبهذه المناسبة، قال ليام بيزلي، مدير مطعم هانامي: “يحرص فريق هانامي على تطبيق أعلى معايير السلامة والنظافة فيما يتأقلم سكان دبي تدريجياً مع نمط الحياة الجديد، إذ نسعى إلى توفير اقصى درجات الراحة لضيوفنا من خلال العناية بصحتهم وسلامتهم أثناء استمتاعهم بما نقدمه من تجربة طعام مذهلة وخدمة استثنائية”.

وأضاف كفاح بن حسين، المدير العام لفندق أنداز دبي ذا بالم: “في ضوء التزام حياة العالمي بالرعاية والنظافة، سيضمن خبراء الضيافة الشغوفين لدينا توفير تجربة لا تُنسى لجميع الضيوف وسط بيئة تراعي كافة معايير الأمان والنظافة”.

كما يقدم هانامي قائمة مشروبات مختارة يعدّها بإتقان فريق موهوب من السقاة المتخصصين، تتضمن تشكيلة واسعة من المشروبات المعتّقة والكوكتيلات المميزة ومشروبات الساكي بأنواعها وعصائر العنب الفاخرة ومشروبات الشعير والعصائر الفاخرة. كما يقدم المطعم الراقي لضيوفه فرصة الاستفادة من موقف السيارات في الفندق، في حين تتوفر سيارات الأجرة خارج الردهة.

أوقات العمل في مطعم هانامي:

من الاثنين إلى الجمعة: 6 مساءً – 11 ليلاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى