البريد
أخبار تهمكاقتصاد وتكنولوجيا وعلومالرئيسيةخدمات

“دبي للإعلام” تبث الفرح في قلوب الأسر المتعففة خلال عيد الفطر

Adv

كتب – محمد طنطاوي:

أعلنت “دبي للإعلام” عن مشاركة عدد من كوادرها وموظفيها في حملة توزيع “السلال الغذائية” التي نظمتها بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع والهلال الأحمر الإماراتي في مجلس المزهر، ويأتي ذلك في إطار دعمها لحملة “العيد في دبي” التي أطلقها مجلس دبي للإعلام بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، استكمالاً لما بدأته حملة “رمضان في دبي” بهدف ضمان تحقيق أعلى مستويات التكامل بين الاحتفالات المختلفة التي تعمّ مختلف مناطق دبي الحيوية وأحيائها وفرجانها، ما يحقق الصورة المثلى للإمارة في هذه المناسبة وبما يتناغم مع مكانتها كمدينة عالمية تعتز بهويتها وثقافتها الأصيلة.

وسعت “دبي للإعلام” من خلال الحملة التي أقيمت في مجلس المزهر التابع لهيئة تنمية المجتمع إلى مساندة الأسر المتعففة والأيتام وأصحاب الدخل المحدود وتخفيف الأعباء عنهم، وإدخال السعادة إلى قلوبهم، وهو ما يعكس جهود المؤسسة الرامية إلى الارتقاء بمستوى جودة الحياة في دبي، والتزامها بمسؤوليتها المجتمعية.

شيخة أحمد
شيخة أحمد

وفي هذا الإطار، أشارت شيخة أحمد، المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية إلى حرص “دبي للإعلام” على دعم مسيرة الخير والعطاء التي تميزت بها الإمارات، من خلال المشاركة في العديد من المبادرات المجتمعية والخيرية التي تشهدها الدولة خلال الشهر الفضيل. وقالت: “تجسد حملة “السلال الغذائية” اهتمام “دبي للإعلام” برفع مستوى جودة الحياة للأسر المتعففة، وتمكين الفئات الاجتماعية التي تستحق الدعم من خلال تلبية احتياجاتهم وإدخال السعادة إلى قلوبهم خلال الشهر الفضيل، ما يساهم في ترسيخ قيم التآخي والخبر والعطاء”، مشيدةً بتفاعل موظفي “دبي للإعلام” مع الحملة التي تساهم في تحفيزهم على العمل التطوعي وتعزز لديهم مفهوم المسؤولية المجتمعية.

ميثاء الشامسي
ميثاء الشامسي

من جانبه، أكدت ميثاء الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع التمكين المجتمعي في هيئة تنمية المجتمع أهمية حملة “السلال الغذائية” ودورها في ترسيخ قيم العطاء والتراحم والتلاحم في نفوس أفراد المجتمع. وقالت: “تعزز الحملة التكافل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية، وإدخال البهجة والسعادة على الأسر المتعففة خلال فترة عيد الفطر المبارك، إلى جانب مساهمتها في الحفاظ على الأمن الغذائي للمواطنين تفاعلاً مع الجهود المبذولة من قبل الدولة والجهات الحكومية المختلفة، وتجسيد التواصل والتعاضد المجتمعي”، وثمنت في الوقت نفسه جهود “دبي للإعلام” وموظفيها في الحملة وتواصلهم الإيجابي مع الهيئات والمؤسسات المختلفة، لتقديم العون لكافة فئات المجتمع في مختلف المناسبات.

يذكر أن حملة توزيع “السلال الغذائية” تعد جزءاً من مبادرة “معاً للخير” التي أطلقتها “دبي للإعلام” بهدف تحفيز الموظفين على ممارسة التطوع في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى