البريد
أخبار تهمكاقتصاد وتكنولوجيا وعلومالرئيسيةخدمات

“نتورك إنترناشيونال” توقع اتفاقية شراكة حصرية مع “كاملباي” لمعالجة المدفوعات

Adv

كتب – محمد طنطاوي: أعلنت “كاملباي”، إحدى أسرع شركات التكنولوجيا المالية نمواً في دولة الإمارات والمتخصصة في تقديم خدمات معالجة الرواتب، و”نتورك إنترناشيونال”، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إبرام اتفاقية شراكة حصرية لمعالجة المدفوعات مدتها خمس سنوات.

تمثل الاتفاقية محطة بارزة في مسيرة “كاملباي” لإمكانية التوسع في قطاعات معالجة الرواتب والتعاملات التجارية وبطاقات الائتمان في دولة الإمارات. وتتوقع “كاملباي” نمواً بأكثر من 200,000 بطاقة في عام 2024.

وستسهم هذه الشراكة الحصرية في تسهيل تجارب تحويل المدفوعات الرقمية لعملاء “كاملباي”. وستتيح منصة “نتورك” المتطورة وخبرتها الكبيرة في مجال المدفوعات، إمكانات معالجة سلسة وشاملة تتضمن كشفاً قوياً للاحتيال، وتدابير وقائية لتوفير وظائف أدائية متقدمة، وتعزيز الحماية بمزيد من الخدمات ذات القيمة المضافة من “نتورك إنترناشيونال”.

وبهذه المناسبة، قال حسين القمزي، رئيس مجلس إدارة “كاملباي”: “تتماشى شراكتنا مع ’نتورك إنترناشيونال‘ ليس فقط مع الرؤية الاستراتيجية لحكومة الإمارات في التحول إلى مجتمع غير نقدي بحلول عام 2030، ولكنها تقدم أيضاً فوائد كبيرة للبنوك والشركات. ينصب تركيزنا على مواجهة الاستبعاد المالي مع ضمان وصول جميع الجهات المعنية إلى المنظومة المالية. وتخدم ’كاملباي‘، التي تحظى بمكانة راسخة داخل دولة الإمارات، العديد من البنوك والشركات، حيث توفر فرصاً جديدة وعمليات مبسطة ومكاسب في الكفاءة والعروض لتعزيز الخدمات. وسنعمل سوياً من خلال هذه الشراكة على تعزيز الشمول المالي، وتحفيز الابتكار، وتعزيز مشهد الدفع الآمن والفعال، بما يسهم في مضي الدولة قدماً نحو المستقبل الرقمي”.

من جانبه، قال إحسان رحمن، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كاملباي”: “يعزز هذا التحالف الاستراتيجي مع ’نتورك إنترناشيونال‘ التزام ’كاملباي‘ بالابتكار والبحث عن الحلول التي تركز على العملاء. ومن خلال التركيز على التمكين المالي، نحن على استعداد لتقديم خدمات متطورة تلبي الاحتياجات المتنوعة للأفراد والشركات، بما يؤدي إلى تعزيز التقدم والشمول المالي. وبفضل خبرة ’نتورك‘، سنتمكن من توسيع نطاق وصولنا وتأثيرنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا”.

وبدوره، قال ناندان مير، الرئيس التنفيذي لمجموعة “نتورك إنترناشونال”: “يسعدنا أن نتعاون مع ’كاملباي‘ حيث نسعى معاً لتقديم حلول مبتكرة للتوسع في قدرات معالجة مدفوعات الرواتب. يرتكز تعاوننا على خبرة ’نتورك إنترناشيونال‘ الطويلة التي تصل إلى 30 عاماً من العمل في إنشاء البنى التحتية وخدمات المدفوعات الرقمية وفق أعلى المستويات العالمية للعملاء في المنطقة. لقد نجحت نتورك في بناء علاقات تجارية طويلة الأمد وموثوقة مع العديد من المتاجر والمؤسسات المالية وشبكات الدفع في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا”.

وقال نافنيت دافي، العضو المنتدب والرئيس المشارك لمعالجة المدفوعات في الشرق الأوسط لدى “نتورك إنترناشيونال”: “يسرنا نكون الشريك المفضل لشركة ’كاملباي‘ لتسريع عملية التوسع في بطاقات مدفوعات الرواتب في دولة الإمارات. ونحن نتطلع إلى دعم احتياجاتهم في مجال المعالجة وتقديم خدمات دفع مبتكرة من شأنها تعزيز الشمول المالي. ومن خلال خدمة أكثر من 200 مؤسسة مالية، فإن ’نتورك إنترناشيونال‘ تحظى بمكانة تكنولوجية رائعة من شأنها تمكين ’كاملباي‘ من دخول أسواق جديدة في المستقبل”.

وأشار سومو روي، العضو المنتدب والرئيس الإقليمي لمعالجة المدفوعات في دولة الإمارات العربية المتحدة لدى “نتورك إنترناشيونال”، قائلاً: “نتطلع قدماً لدعم جهود ’كاملباي‘ في توسيع حضورها في المنطقة وبالتالي تعزيز القدرات المالية للمزيد من الأفراد والشركات. إذ تواصل حلولنا المبتكرة لعب دور رئيسي في تشكيل منظومة متكاملة لمعالجة البطاقات تتكامل بسهولة مع البنية التحتية للمدفوعات لدى شركائنا”.

وتلعب “نتورك إنترناشونال” دوراً أساسياً في تعزيز قبول المدفوعات الرقمية والشمول المالي على نطاق أوسع في إفريقيا والشرق الأوسط، حيث تقدم حلول دفع شاملة لقاعدة متنامية من العملاء في أكثر من 50 دولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى