البريد
أخبار تهمكالرئيسيةخدمات

»نادي سيدات الشارقة« يحيي شهر رمضان الكريم بمحاضرة توعوية

Adv

كتبت – إيناس عبد العال: نظم نادي سيدات الشارقة محاضرة بعنوان “أجور وسرور”تميزتبطابع روحاني نابع من إيمانيات الشهر الفضيل يوم 23 مارس، الساعة 10 مساءً وقدمتهاالواعظة منى طارش على ردهة الشاطئ في النادي. تناولت المحاضرة عدداً من المحاور، وهي كرم الله بالأجور، وكيفية مضاعفة الثواب والأجر في شهر رمضان الكريم، والأعمال المضاعِفة للأجور.

كما صرحت الأستاذة دعاء المهري، مدير إدارة الإتصال المؤسسيفي نادي سيدات الشارقة وفروعه: “من أهدافهذه المحاضراتهو تعزيز روحانيات الشهر الكريموزيادة تفاعل العضوات والمشارِكاتوإثراء استفادتهن”. كما أكدت:”إن النادي يحرص كل عام على تنظيم الفعاليات الدينية التثقيفية والتوعوية التي تعزز مكانته كبيئة متكاملة، تتفاعل مع مختلف المناسبات والأحداث لدعم وبناء مجتمع مثقف وصرح أسري مستقر وناجح.”

كما قامت الشركة الراعية “الكشخة لخدمات الأفراح” بإضفاء أجواء مليئة بالروحانية من خلالتجهيز ردهة بالديكورات الرمضانية والفوانيس. كما قدمت مجموعة متنوعة من المقبلات والمشروبات الشهية.

إضافةً إلى ذلك تم تخصيص صندوق للتبرعات كجزء من مبادرة المسؤولية المجتمعية للنادي لدعم حملة”تراحم من أجل غزة” التي تنظمها مؤسسة القلب الكبير، وتهدف إلى تقديم المساعدات للفلسطينيين.وقامتمرافق النادي مثل مركز لياقة 180° ومنتجع دلوك الصحي بعرض منتجات متنوعة خلال الفعالية، إلى جانب تقديم عروض مميزة.

 

تأسّس نادي سيدات الشارقة وفروعه كمنارة لتمكين المرأة في دولة الإمارات العربية عامةً وفي الشارقة خاصةً وذلك انطلاقاً من رؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة. حيث يعتبر النادي وفروعه الثمانية وجهة شاملة وملهمة وآمنة لدعم السيدات والأطفال في مختلف جوانب الحياة. ويقدم تجربة كاملة من خلال مرافقه المتنوعة والحصرية مثل شاطئ البحر وحلبة التزلج المخصصة للسيدات والأطفال. والخدمات التي تشمل اللياقة البدنية وعلاجات التجميل والصحة والضيافة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيم سلسلة من الفعاليات والبرامج طوال العام، تتضمن الأنشطة التوعوية، والتثقيفية، والاجتماعية، والصحية، والترفيهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى