البريد
أخبار تهمكخدمات

انضمام شريك جديد لمجال الاستشارات المصرفية والمالية بمكتب التميمي ومشاركوه

Adv

كتب – محمد طنطاوي: قام مكتب التميمي ومشاركوه، مكتب المحاماة الرائد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بتعيين علي الهواري شريكاً ليتولى الاستشارات المصرفية والمالية بالمكتب. وتتوافر لدى الشريك الجديد الخبرة القانونية الكبيرة الممتدة لأكثر من عقدين في مصر والإمارات العربية المتحدة، هذا فضلاً عن خبراته الواسعة في مجالات الخدمات المصرفية والطاقة والبنية التحتية.

وقد سبق لعلي الهواري العمل كمستشار عام لأحد البنوك الرائدة في أبو ظبي وكمستشار خارجي لمؤسسات مالية كبرى، وعلى وجه الخصوص، فقد تولى معظم صفقات الاندماج والاستحواذ المصرفية الكبرى التي تمت في مصر خلال الأربعة عشر عاماً الماضية.

بالإضافة إلى ذلك، قد كان له دوراً فعالاً في تقديم المشورة بشأن مشاريع الطاقة والبنية التحتية الهامة، مثل برنامج تعريفة التغذية  FiT في مصر. وجدير بالذكر ان تومسون رويترز قد قامت بتكريمه كخبير بارز في مجال تمويل المشروعات ومنحه الجائزة العالمية لأفضل صفقة متعددة الأطراف للعام.

وتعليقًا على انضمام علي الهواري لمكتب التميمي ومشاركوه، قام جودي فون، الشريك المدير لمكاتب التميمي ومشاركوه، بالتعليق مؤكداً:

“أن خبرة علي الهواري وسمعته ستعزز مكانتنا وريادتنا بالمنطقة، وبالأخص في مجال الخدمات المصرفية والمالية في مصر والمنطقة. ونظراً للأهمية البالغة لمصر بالنسبة لمكتبنا، فنحن متمسكون بالتزامنا بتوسيع تواجدنا وتأثيرنا في هذه السوق. ويبرهن انضمام علي الهواري لمكتبنا على رؤيتنا الطموحة لمواصلة تقديم خدمات رائدة لعملائنا والاستفادة من الفرص الجديدة داخل السوق المصري وخارجها”.

عند انضمامه إلى مكتب التميمي ومشاركوه، قال علي الهواري:

“أنى متحمس بشدة للانضمام إلى مكتب التميمي ومشاركوه والإسهام في ممارساته المصرفية والمالية الرائدة في مصر. واتطلع إلى تعزيز واثراء تجاربي وخبراتي لتقديم خدمات قانونية استثنائية لعملائنا وترسيخ تواجد المكتب في المنطقة. “

وقد رحب أيمن نور، الشريك ومدير مكتب مصر بمكتب التميمي ومشاركوه، بالشريك الجديد، وعلق قائلاً:

أنه مما لا شك فيه ان علي الهواري سيضفي خبراته الثرية التي تراكمت لديه على مدار سنوات من الخدمة المتفانية في القطاع المالي في مصر والإمارات العربية المتحدة. هذا وسيسفر انضمامه لمكتبنا عن التزامنا الدائم بالتميز في تقديم الخدمات المالية ويعزز مكانتنا كمكتب رائد في هذا المجال. وأخيراً نرحب بعلي ونتطلع إلى إنجازاتنا المرتقبة “.

ويشهد لقسم الخدمات المصرفية والمالية بمكتب التميمي ومشاركوه بريادته في السوق المصرية وذلك لتقديمه مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية والمالية. كما أنه مصنف ومدرج من قبل الكيانات والمؤسسات المختلفة ضمن الفئة الأولى في هذ المجال، بما لديه من كوادر وخبرات رائدة تم اختيارهم والاعتراف بهم كرواد في هذا المجال وذلك في العديد من إصداراتChambers & Partners  وغيرها من المؤسسات المرموقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى