البريد
أخبار تهمكاقتصاد وتكنولوجيا وعلومالرئيسيةخدمات

“لوجيك للاستشارات” تحصد جائزة “التميّز في ثقافة وبيئة العمل” خلال حفل جائزة السعادة للشركات 2024

Adv

كتب – محمد طنطاوي: حصدت “لوجيك للاستشارات” (LOGIC Consulting)، وهي شركة استشارات رائدة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، جائزة “التميّز في ثقافة وبيئة العمل” المرموقة عن فئة الشركات متعددة الجنسيات خلال حفل “جائزة السعادة للشركات 2024” (2024 Corporate Happiness Awards)، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض. ويُعدّ حصول الشركة على هذه الجائزة خير دليل على التزامها الثابت بإيجاد بيئة عمل إيجابية، حتى في ظل ساعات العمل المطوّلة، ما يتماشى مع “رؤية السعودية 2030”.

ويُعدّ حصول “لوجيك للاستشارات” على هذه الجائزة المرموقة ثمرة الجهود التي بذلتها لتعزيز رضا الموظفين وجودة حياتهم وتحقيق التميّز المؤسّسي. وتسلّم الجائزة كل من مصطفى الغراب، المدير الإقليمي والشريك الأول للشركة في المملكة العربية السعودية؛ وآيتن عبد الحليم، مدير إدارة التسويق، حيث أكّدا على مساعي الشركة الحثيثة لتحقيق السعادة في مكان العمل.

وتتماشى “جائزة السعادة للشركات” مع مستهدفات “رؤية السعودية 2030” حيث تُكرّم بيئات العمل الأكثر سعادة نظراً لدورها في تمهيد الطرق أمام مستقبل منتج ومثمر. وتحتفي الجائزة بالتميّز في المسؤولية المهنية انطلاقاً من إدراكها للدور الرئيسي لسعادة الموظّفين في تعزيز الإنتاجية والنجاح المؤسسي. وتُسلّط الجائزة الضوء على الإجراءات والسياسات الفعالة التي تُفضي إلى تعزيز سعادة الموظفين، وإلهامهم لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتوفير الأدوات اللازمة لإحداث تحول جذري في ممارسات بيئة العمل.

وقال مصطفى الغراب، المدير الإقليمي لشركة “لوجيك للاستشارات” في المملكة العربية السعودية: “نُعرب عن سعادتنا بحصولنا على جائزة ’التميّز في ثقافة وبيئة العمل‘ خلال حفل ’جائزة السعادة للشركات‘. ونعتزم تسخير خبرتنا الممتدة لـ 25 عاماً لتقديم خدمات استشارية في مجموعة متنوعة من القطاعات بهدف تلبية متطلبات الجهات الحكومية والشركات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وينسجم التزام “لوجيك للاستشارات” تجاه رضا الموظفين تماماً مع الأهداف المجتمعية الأوسع لـ”رؤية السعودية 2030″، ما يُجسّد تركيز الشركة على جودة الحياة وأنماط الحياة الصحية وبيئات العمل الإيجابية. وتُنفّذ الشركة مجموعة من الأنشطة والمبادرات الهادفة إلى ضمان رضا وسعادة الموظفين، كما تلتزم باستراتيجيتها الرامية إلى إيجاد بيئة عمل صحية وشاملة، ما يعزز بدوره من الإنتاجية. وتسعى الشركة كذلك إلى التوسع في سوق المملكة ومواءمة استراتيجياتها مع تطلعات “رؤية السعودية 2030”.

وانطلاقاً من إيمانها القوي بأهمية دفع عجلة التنمية البشرية، تلتزم “لوجيك للاستشارات” بتعزيز ثقافة التعلّم والنمو المستمرّين. ويبرز ذلك باستضافتها لورش عمل متخصصة وجلسات نقاشية شهرية، إضافةً إلى وإنشاء “أكاديمية لوجيك” المتخصصة لتسهيل تبادل الأفكار والخبرات. وعلاوة على ذلك، تنفذ الشركة بشكل دوري مبادرات تهدف إلى تعزيز الوعي حول أهمية المسؤولية الاجتماعية.

وأسّست “لوجيك للاستشارات” مكتبين في كل من الرياض وجدة، وتُواصل السعي لإنشاء محفظة متوازنة بين القطاعين العام والخاص، حيث تهدف من خلال نهجها الاستراتيجي إلى المساهمة في تنفيذ توجيهات الحكومة في تعزيز دور القطاع الخاص في الاقتصاد من خلال تنفيذ السياسات المدروسة ونماذج الأعمال المستدامة وأُطر العمل المرنة.

 وبالإضافة إلى المملكة العربية السعودية، تمتلك الشركة أيضاً مكاتب في القاهرة ودبي، كما تخطط للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحثاً عن الفرص المربحة وللاستفادة من خبرتها الغنية والمتنوعة.

 حدّدت شركة “لوجيك للاستشارات” جُملةً من القطاعات الرئيسية لخدماتها في المملكة العربية السعودية، بما فيها العقارات والتجزئة والسياحة والترفيه والثقافة والرعاية الصحية وقطاع الأدوية والزراعة. وتقدم الشركة حلولها إلى مجموعة من العملاء البارزين، مثل  وزارة الاسكان و الاستثمار و شركة العقارية، ووزارة الحج والعمرة، ومشكاتي، و”إكسترا”، وحلواني إخوان، ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى