البريد
أخبار تهمكفن وثقافات

زحام عنيف في حفل توقيع رواية كنزي مدبولي بمعرض الكتاب 2024

Adv

احتفلت البلوجر كنزي مدبولي بإطلاق روايتها مُجَالٌ من ذهب  في منصة التوقيع أمام بلازا 1، وذلك في ثاني أيام .

وشهدت منصة التوقيع زحاما شديدا من الشباب، حيث اهتمام الكثير من الشباب على الاصطفاف في طوابير لاكتساب على توقيع من البلوجر كنزي مدبولي، والتقط الكثير منهم صورا تذكارية معها.

منفذ القاهرة للكتاب

وشهدت بوابات منفذ القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55 اليوم إقبالا ضخما من الجمهور والزوار في ثاني أيام المعرض، حيث اصطف العشرات في طوابير طويلة لدخول المعرض المقام في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

وعلى الرغم من برودة الطقس، تجمع الجمهور في أولى ساعات اليوم الجمعة، من مختلف الأعمار وسط حالة من البهجة والسعادة بين المتواجدين.

واصبح معرِض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 55، شهد أمس الخميس، إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، في يومه الأول وبلغ اشخاص الزوار 207414 زائرا.

وأشادت الدكتورة نيفين الكيلانى، وزيرة الثقافة، بهذا الطلب المتميز، والذي يجسد مدى إدراك المصريين لقيمة المعرفة، والتأثيرات الإيجابية التي تُحدثها الثقافة والفنون في نفوس ووجدان أبنائها، وهو الأمر الذي يمكن البناء عليه لبناء مجتمع متقدم.

وأوضحت وزيرة الثقافة أن هذه البداية مبشرة بأن الدورة الحالية للمعرض سَتَظلُّ استثنائية على صعيد الاهتمام، والزخم الجماهيري، الذي يتناسب مع حجم الخدمات الثقافية والفنية المتميزة والمتنوعة التي يقدمها المعرض، مؤكدة اهتمام وزارة الثقافة على استكمال رسالتها التنويرية، وتحقيق التكافؤ الثقافية للجميع.

ويقام المنفذ هذا السنه تحت شعار “نصنع المعرفة.. نصون الكلمة”، وتقام فعالياته الثقافية في الفترة من 25 يناير القادم وحتى 6 فبراير المقبل، وتحل مملكة النرويج ضيف شرف الدورة، وتم اصطفاء اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية المعرض، واسم الكاتب يعقوب الشاروني شخصية معرض كتاب الطفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى