البريد
أخبار تهمكخدمات

تهنئة من منصة نيوز وطنطاوي لـعضوان الأحمري بعد إعلان رئاسته لهيئة الصحفيين السعوديين

Adv

فاز الزميل عضوان الأحمري، بمنصب رئيس هيئة الصحفيين السعوديين، فيما نال الزميل فيصل عباس منصب نائب رئيس الهيئة، وذلك خلال انتخابات أعضاء مجلس الإدارة، التي عقدت اليوم الأحد، بمقر الهيئة بالرياض.
وأسفرت أعمال الجمعية العمومية لمجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين، المنعقدة اليوم بمقر الهيئة بالرياض، عن فوز 13 مرشحا بعضوية مجلس إدارة الهيئة، لدورته الجديدة الممتدة لأربعة أعوام.
وتضمنت قائمة الفائزين كل من: زيد بن كمي، محمد البيشي، فيصل عباس، عضوان الأحمري، علي الحازمي، فاطمة العوفي، لمي الشثري، مي الشريف، نور نقلي، بشرى الربيعة، حامد الشهري، ذكرى العطيوي، ممدوح المهيني.
وتشمل الجمعية العمومية، إقرار جدول الأعمال، والاطلاع على تقرير مجلس الإدارة، بالإضافة إلى المصادقة على القوائم المالية عن العام المالي 2021، 2022، 2023م.
كما تضمنت فعاليات الجمعية العمومية، تفويض مجلس إدارة الهيئة المنتخب بالاستمرار مع مراقب الحسابات الحالي، أو البحث عن بديل له، مع تقدير المجلس للأتعاب، إضافة إلى تبرئة ذمة مجلس الإدارة، وما يستجد من أعمال.

ويتقدم أحمد سعيد طنطاوي وأسرة تحرير منصة نيوز بالتهنئة للزميل الأستاذ عضوان الأحمري بمناسبة فوزه وتتمنى له كل التوفيق والنجاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى