البريد
أخبار تهمكخدمات

 الرياض تستضيف كأس السوبر الإيطالي للمرة الرابعة خلال الفترة من 18 إلى 22 يناير المقبل

Adv

كتب – محمد طنطاوي: أعلنت وزارة الرياضة، استضافة المملكة العربية السعودية لبطولة كأس السوبر الإيطالي للمرة الرابعة، خلال الفترة من 18 – 22 يناير 2024م، بمشاركة أربعة أندية؛ إنتر ميلان، ونابولي، ولاتسيو، إضافة إلى فيورنتينا.

 ويحتضن ملعب “الأول بارك” بمدينة الرياض، مواجهات البطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب؛ حيث يلتقي في المواجهة الأولى فريقا نابولي وفيورنتينا، في الثامن عشر من شهر يناير المقبل ، على أن يواجه فريق إنتر ميلان “حامل لقب النسخة الماضية”، نظيره لاتسيو في التاسع عشر من الشهر نفسه، ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية التي ستقام في الثاني والعشرين من يناير المقبل.

 وتعد هذه النسخة الرابعة التي تستضيفها المملكة، بعد أول نسخة في جدة، توّج بلقبها فريق يوفنتوس، بعد فوزه على نظيره إيه سي ميلان، فيما احتضنت الرياض النسخة الثانية وتوّج بلقبها فريق لاتسيو، بعد فوزه على منافسه يوفنتوس، كذلك استضافت العاصمة النسخة الثالثة وتوّج بلقبها فريق إنتر ميلان، بعد تغلبه على فريق إيه سي ميلان.

 يذكر أن هذه البطولة تعد ضمن حزمة من البطولات والفعاليات الرياضية الدولية التي تستضيفها المملكة، وتنظمها وزارة الرياضة، نحو تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وإحدى مبادرات برنامج جودة الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى