البريد
أخبار تهمكخدمات

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية مشتركة لدعم مخيم الزعتري بالبيوت المتنقلة لتأمين المأوى للاجئين السوريين في الأردن

Adv

كتب – محمد طنطاوي: وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية -عبر الاتصال المرئي- اتفاقية تعاون مشترك مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لدعم مخيم الزعتري بالبيوت المتنقلة (كرفانات)؛ لتأمين المأوى للاجئين السوريين في المملكة الأردنية الهاشمية بقيمة إجمالية تبلغ مليون و398 ألف دولار أمريكي.
ومثل الجانبين في التوقيع مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج المهندس أحمد بن علي البيز، ومعالي الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية للإغاثة والتنمية والتعاون العربي والإسلامي الدكتور حسين بن محمد الشبلي.
وتهدف الاتفاقية إلى توفير المسكن الملائم للأسر الأشد ضعفا من اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري من خلال تأمين 500 بيت متنقل (كرفان) بشكل عاجل لصالح 500 أسرة سورية؛ لاحتواء الزيادة العددية والمتمثلة بالوافدين الجدد على المخيم والمتزوجين حديثا من سكان المخيم.
ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم اللاجئين السوريين وتحسين ظروفهم المعيشية في مختلف مواقع اللجوء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى