البريد
منوعات ومجتمع

الكاتب أحمد سعيد طنطاوي وزوجته يدليان بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية 2024 في اليوم الثالث والأخير

Adv

أدلى الكاتب والصحفي بالأهرام أحمد سعيد طنطاوي بصوته في الانتخابات الرئاسية في اليوم الثالث والأخير.. وذلك بمقر قريته ملامس.. بمدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية..

كما أدلت زوجته الأستاذة إيناس عبد العال بصوتها في الانتخابات الرئاسية، وقالت عقب تصويتها :”مصر أم الدنيا”.. ونرغب أن تسير مصر للأفضل.. ونحتاج إلى رئيس قوي فاهم وواعي وله خبرته فى هذه الفترة الحرجة التي تواجه مصر .. خصوصا مع أحداث غزة”

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات أن حوالي 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، يتولون الإشراف على الانتخابات الرئاسية، وأن هناك 14 منظمة دولية تشارك في أعمال متابعة الانتخابات الرئاسية، وعدد المتابعين الذين صدرت لهم تصاريح المتابعة بلغ 220 متابعاً، إلى جانب تسجيل 62 منظمة مجتمع مدني محلية، وقد صدرت التصاريح لـ 22 ألفا و 340 متابعاً لها.

وأوضحت الهيئة أن المتابعة الإعلامية للانتخابات الرئاسية تضم 528 متابعا دوليا عن 115 وسيلة إعلامية وصحفية، إلى جانب 70 وسيلة إعلامية وصحفية محلية صدرت تصاريح لـ 4218 صحفيا وإعلاميا لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى