البريد
أخبار تهمكاقتصاد وتكنولوجيا وعلومالرئيسية

اندرايف تعلن تعيين ستيفن كروجر الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمنتجات

Adv

كتب – محمد طنطاوي: أعلنت اندرايف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، عن تعيين ستيفن كروجر الرئيس التنفيذي لـ التكنولوجيا والمنتجات، حيث سيتولى مهام تنفيذ استراتيجيات تطوير هذا القطاع بالتزامن مع توسع الشركة في خدماتها المختلفة ونطاقها الجغرافي.

وقامت اندرايف في الآونة الأخيرة ببناء منصتها في مناطق جغرافية محددة من خلال توفير خدمات الشحن والتوصيل ،خدمات الحرفيين، وخدماتها الأساسية في مجال النقل الذكي ، وفي هذا الصدد تم تكليف فريق التكنولوجيا والمنتجات مواصلة توسيع نطاق منصة inDrive، وتنفيذ خصائص المنتج الجديدة لدعم النمو وتوسيع نطاق الأعمال.

صرح أرسين تومسكي ، الرئيس التنفيذي لـ اندرايف :” تتماشى خلفية ستيفن الرائعة في الريادة التكنولوجية بسلاسة مع رؤيتنا لمستقبل inDrive، ومما لا شك فيه أن لديه قدرات على قيادة التغيير التنظيمي والابتكار وذلك سوف يعزز مكانتنا في القطاعات التي نتواجد فيها، بينما تمكننا من الاستمرار في التركيز على بناء أعمال تتمحور حول الأشخاص وتتحدى الظلم وخلق الفرص الاقتصادية”.

انضم ستيفن إلى inDrive قادماً من شركة كريم (دبي) حيث كان يشغل منصب المدير التنفيذي للتكنولوجيا، كما شغل عدة مناصب هامة سابقة مثل رئيس قسم الهندسة في شركة Grab (سنغافورة)، لقد قاد العديد من التحولات التنظيمية، مثل عمليات الاستحواذ مع أوبر وقام بتقسيم الشركتين إلى منصات متعددة القطاعات تشمل المواد الغذائية والبقالة والخدمات اللوجستية والمدفوعات.

تضم مسيرته المهنية أيضًا أدوارًا هامة في IBM وXerox Research وSun Microsystems، حيث حصل على 20 براءة اختراع عبر مكاتب براءات الاختراع في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والصين.

إندرايف هي عبارة عن منصة عالمية للتنقل والخدمات الحضرية ،تم تحميل التطبيق أكثر من 200 مليون مرة ، و هو ثاني أكثر تطبيقات التنقل تحميلاً في عام 2022، بالإضافة إلى خدمة نقل الذكي للركاب ، يوفر قائمة موسعة من الخدمات الحضرية ، بما في ذلك النقل بين المدن و الشحن ، والتوصيل والبحث عن عمل

تتواجد inDrive في أكثر من 45 دولة ، وبدورها تدعم المجتمعات المحلية من خلال نموذج الدفع من نظير إلى نظير وبرامج تمكين المجتمع ، والتي تساعد على النهوض بالتعليم والرياضة والفنون والعلوم والمساواة بين الجنسين وغيرها من المبادرات الحيوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى