البريد
أخبار تهمكاقتصاد وتكنولوجيا وعلومالرئيسية

العربية للطيران” تستعرض أحدث طائراتها من طراز “إيرباص A321neo-LR” في الدورة الـ 18من معرض دبي للطيران

Adv

“العربية للطيران” مزينة بشعار خاص تكريماً لمرور 20 عاماً على تأسيس الناقلة

 

كتب – محمد طنطاوي: اعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المشاركة في الدورة الـ 18 لمعرض دبي للطيران 2023 والذي سيقام من 13 الى17 نوفمبر الجاري في مطار دبي وورلد سنترال (DWC).

وستستعرض “العربية للطيران” خلال هذا الحدث المرموق ، أحدث طائراتها من طراز A321neo-LR المزينة بالشعر الخاص على هيكلها، تكريماً للذكرى السنوية الـعشرين على تأسيس الناقلة ومواصلتها تقديم الأداء المتميز في قطاع النقل الجوي.
وسيتمكن الحضور من تفقد الطائرة والتي تتميز بقدرتها على استيعاب 215 راكباً، وهي مزودة بالمقصورة الداخلية الجديدة المجهزة بأحدث التقنيات ونظام (SkyTime) الترفيهي، في حين توفر المقاعد راحة إضافية للمسافرين مع مساحة جلوس رحبة لطالما اشتهرت بها الشركة. وسيحظى زوار معرض دبي للطيران ايضاً بالفرصة لتجربة المنتجات القيّمة ومنخفضة التكلفة التي توفرها “العربية للطيران” على متن طائرات “إيرباص A321neo LR”.
وفي معرض تعليقه على المشاركة في معرض دبي للطيران، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “نتطلع قدماً للمشاركة في معرض دبي للطيران في دورته الثامنة عشرة، خصوصاً في ظل النمو المتواصل الذي يشهده قطاع الطيران ، لاسيما وأن المعرض يشكل منصة مثالية لعرض التقنيات والابتكارات الجديدة التي ترتقي بتجارب العملاء بشكل عام”.
ويحافظ معرض دبي للطيران على ريادته بوصفه أحد أكبر معارض الطيران العالمية وأكثرها نجاحاً، وسيستقبل في دورته الثامنة عشرة أكثر من 1400 عارض من 95 دولة، مشكّلاً بذلك منصة مميزة للمتخصصين في كافة مجالات قطاعات الطيران والفضاء.
يذكر أن لدى مجموعة “العربية للطيران” شبكة واسعة تربط أكثر من 190 وجهة انطلاقاً من سبعة مراكز عمليات استراتيجية في دولة الإمارات العربية المتحدة (الشارقة، أبوظبي، رأس الخيمة)، والمغرب، ومصر، وأرمينيا وباكستان. وتمتلك المجموعة حالياً أسطولاً يضم 72 طائرة من طراز إيرباص A320 وA321. ولدى الناقلة خطط زيادة حجم الأسطول بمعدل ثلاث أضعاف، حيث تقدمت بطلبية لشراء 120 طائرة من طراز ايرباص. وتلتزم “العربية للطيران” بتزويد عملائها بتجارب سفر موثوقة ومريحة وبأسعار معقولة.
وكانت الشركة قد حازت على تصنيف “أعلى هامش ربح تشغيلي في العالم” من قبل مجلة Airline Weekly، بالإضافة إلى احتفاظها بالتصنيف الأول لمجلة Airfinance Journal لأفضل 100 شركة طيران حول العالم لمدة أربع سنوات متتالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى